ذبح طليقته فى الشارع لرفضها العودة إليه

القاتل لحظة ضبطه
القاتل لحظة ضبطه

الفيوم‭ - ‬سمير‭ ‬الكاشف

  أمرت نيابة مركز طامية بمحافظة الفيوم، بحبس المتهم 'ربيع .ج'، 4 أيام على ذمة التحقيقات في القضية المتهم فيها بقتل سيدة تدعى نورا.ش، 35 عاما، طليقته وبنت عمه وتعمل كوافيرة في محل حريمي بوسط مدينة طامية.

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما شهد مركز طامية بمحافظة الفيوم، واقعة قتل بشعة راحت ضحيتها سيدة على يد طليقها، حيث تركت ثلاثة أطفال صغار أكبرهم عمره 15 عاما.

وروى شهود عيان، أنه بعد انفصال الضحية عن زوجها، وهبت كل حياتها من أجل أطفالها الصغار، وكانت تعمل بمحل كوافير لتوفير حياة كريمة لأطفالها، وكان يشهد لها الجميع بالطيبة والأخلاق الحميدة، وكان طليقها مدمن المواد المخدرة وحاولت معه لكي يتوقف عن هذا الإدمان لكنه كان يرفض ويعتدي عليها دائمًا.

وأكدوا على أن الضحية انفصلت عن زوجها منذ عام، وحاول طليقها الرجوع إليها مرة أخرى، ولكنها كانت دائما ما ترفض بسبب كثرة المشكلات بينهما، ورفعت قضية نفقة لأطفالها، وحصلت على أحكام بالحبس ضد طليقها، لرفضه دفع نفقة رعاية أطفالها، مما دفعه للتخلص منها وذبحها بهذه الطريقة البشعة في وضح النهار  وأثناء عودتها من عملها.

أدلى المتهم بقتل طليقته في الشارع العام بدائرة مركز طامية في محافظة الفيوم باعترافات تفصيلية، أمام جهات التحقيق في قسم شرطة مركز طامية.

البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان، مأمور مركز شرطة طامية بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بإقدام شخص بذبح زوجته بسلاح أبيض وسط الشارع بمركز طامية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتم فرض كردون أمني بمكان الحادثة، كما انتقل العميد هاني تعيلب مدير مباحث المركز والعقيد محمد ثروت مفتش مباحث المركز والمقدم أحمد صوفي، رئيس مباحث المركز وتبين من خلال المعاينة الأولية وفاة سيدة بطعنة نافذة في الذراع اليسرى وطعنة بالظهر، وذبح بالرقبة أمام محل كوافير حريمي بشارع المدارس بوسط مدينة طامية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتي قررت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة ومعرفة ملابساتها، وندب الطب الشرعي لتشريح الجثة والتصريح بدفنها.

اقرأ أيضًا : اليوم | الحكم على صاحب كافيه متهم بقتل زوجته في النزهة


 

;