اليوم «ويجز» وغدًا الختام مع شارموفرز فى «العالم علمين»

 ويجز-  فرقة شارموفرز
ويجز- فرقة شارموفرز

أعلن القائمون على مهرجان العلمين مد فاعلياته لأسبوع آخر لتنتهى غدًا بدلًا من السبت الماضى وجاء فى الأسبوع الأخير عدد من الفعاليات منها حفل كبير أقيم بالأمس ضم الفنان عمر كمال والفنان أبو بالإضافة إلى فريق دابل زوكش وفريق الصواريخ فيما يستعد اليوم الفنان ويجز لتقديم حفله الضخم على مسرح أرينا بالعلمين وهو الحفل الذى ينتظره الكثيرون حيث يحظى ويجز بجماهيريه جارفة. 

ومن المقرر أن يقدم ويجز عددا كبيرا من أغنياته الشهيرة ومنها « البخت وكيفى كده، الدنيا إيه، عفاريت الأسفلت» وغيرها من الأغنيات.. فيما يختتم المهرجان فعالياته بحفل كبير لفريق شارموفرز وذلك فى التاسعة مساء غدا على مسرح أرينا بالعلمين الجديدة.

وكان قد انطلق مهرجان العلمين 13 يوليو الماضى وكان من المقرر أن ينتهى 26 اغسطس الماضى إلا أن الإقبال الكبير على فعاليات المهرجان أجبرت القائمين عليه بمد فعالياته لأسبوع آخر لتنتهى غدا السبت. 

وكان قد قدم المهرجان الذى أقيم تحت شعار العالم علمين عددا كبيرا من الحفلات الغنائية لكبار نجوم الوطن العربى ومنهم أنغام وعمر خيرت ومحمد منير ونانسى عجرم وكارول سماحة وتامر حسنى وراغب علامة بالإضافة إلى عدد من الحفلات بالطابع الشعبى كحفل رضا البحراوى وأيضا حكيم وعمر كمال وحسن شاكوش بالاضافة الى اقامة حفلات فرق الاندر جراوند كمسار إجبارى وشارموفرز وكايروكى.

وقدم المهرجان أيضا عددًا من الفعاليات الرياضية والثقافية.