عبد الرحمن عبد حميد يكشف عن دوره في «أزمـة نفّسية»

عبد الرحمن عبد حميد
عبد الرحمن عبد حميد

تعبر خشبة الـمسرح عن أمور إنسانية عدة، وتتفرد الـعروض المسرحية بتوظيفها لعدد كبير من الـمهارات الجمالية المتنوعة، وذلك عبر خطوات مُتسارعة وأجساد مُتشابكة وحـركات مُتتابعة وخُطوط تتشكل مرسومة على إيقاع موسيقي صاخبة وعبر تعبيرات متناسقة، صرح  بذلك الفنان عبدالرحمن عبد حميد والذي قدم من خلال مَسـارح الـجامِعة تجارب مُتعددة تحاكي تنوع الـثقافـات والـتعابير الإنسانية من خلال الحركات الاستعـراضية.

في ذات السياق كشف الفنان عبد الرحمن عبد حميد عن مشاركته في فيلم قصير بعنوان "أزمـة نفّسية"، الذي يتم تصويره حاليا تمهيدا لعرضه خلال الفترة المقبلة، حيث كشف الفنان عن بعض التفاصيل المثيرة حول دوره في الفيلم.

وأوضح «عبد حميد»، أن الفيلم يروي قصة شاب ثري وحيد ينعطف عن المجتمع ويعيش في عُزلة تامة، يعاني من مَشاكـل نفّسية ويحاول التغلب عليها بطرق غير صحية، حيث يجسد عبدالرحمن عبد حميد دور شاب يقع فريسة للكسب الحرام والاتجـار في العُملة الأَجنبية، لكنه يرفض ذلك نظراً لعدم احتياجه للعمل، ويعد هذا الدور تحدياً جديداً له كفنان.

مضيفاً أنه تعلم الكثير من خلال مشاركته في هذا الفيلم، وأنه استفاد من تجربة العمل مع فريق متميز، يضم أسماء كبيرة في عالم الـفن والـسِينما.