«أماني ناشد» مذيعة عانت من شعرها.. «اعرف القصة»

أماني ناشد
أماني ناشد

عاشت المذيعة أماني ناشد مقدمة برنامج "على شط النيل" وبرنامج "سهرة مع فنان" في أزمة سببها الأناقة الشديدة التي يجب أن تبدو بها عندما تواجه كاميرات التلفزيون والمشكلة التي تواجه أماني هي سقوط شعر رأسها بشكل مثير للدهشة.

 ذهبت أماني في فزع إلى أحد الأطباء المختصين الذي فحص شعر رأسها وكتب لها العلاج وطلب منها في نهاية المقابلة أن تقلل تسريح شعرها وتقلل من الذهاب إلى الكوافير.

اقرأ أيضا| شويكار .. أول من اخترع الموضة في السينما المصرية

اهتزت أماني ناشد وهي تسمع تعليمات الطبيب وخرجت من العيادة والدموع في عينيها وعندما وصلت إلى مبنى الاستوديو كانت قد نسيت كل شيء إلا عملها وجلست أمام الكاميرا وهي تبتسم مساء الخير. 

وقال أماني أنني مضطرة بحكم عملي كمذيعة أن أذهب إلى الكوافير ثلاث مرات في الأسبوع على الأقل وتعمدت في معظم المرات التي أذهب فيها إلى الكوافير أن اطلب منه تسريحة شعر جديدة حتى لا اكرر شكلي أمام الشاشة وفي الواقع أنني لا اطلب من الكوافير تسريحة شعر جديدة من أجل نفسي ولكنه نوع من التغيير يتطلبه عملي كمذيعة في التلفزيون حيث أظهر في كل مرة أمام الكاميرا بشيء جديد حتى لو كان تسريحة شعر أو عقد فالصو.

وتابعت أماني ناشد: أنه على الرغم من أن زوجي يمتلك سيارة فأنني كثيرا ما أضطر إلى ركوب التاكسيات وكنت في بداية عملي بالتلفزيون اركب الأتوبيسات وطوال فترة ركوبي في الاتوبيس وأنا اسمع بأذني عشرات التعليقات بين جمهور المعجبين والمعجبات وشعرت بالحرج ومن بعدها قررت ألا اركب الأتوبيس حتى ولو أفلست من اول يوم في الشهر.

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم