سلاح الجو الأمريكي يطور قفازًا ساخنًا لمواجهة البرودة الشديدة

الجنود ومواجهة البرد الشديد
الجنود ومواجهة البرد الشديد

تقوم القوات الجوية الأمريكية، بتطوير قفاز ساخن لتحمل درجات الحرارة شديدة البرودة أثناء العمليات الخارجية.

ويملأ القفاز المخصص الجديد الفجوة في القفازات ذات الإصدار القياسي التي تحمي الأفراد من الطقس القاسي ولكنها لا توفر الكثير من البراعة.

وقد تم طرح خطة إنشاء قفاز ساخن من قبل سرب طائرات الهليكوبتر رقم 54 بالشراكة مع IGNITOR ، وهي مجموعة عمل تستكشف المرافق أو الحلول التعاقدية أو تحسين العمليات للمشكلات التكتيكية.

ومن خلال المراقبة ، رأى Atomic Spark و IGNITOR أن المعدات المتخصصة يمكن أن تساعد في حل هذه المشكلة عبر Minot AFB ، بما في ذلك جناح القنبلة الخامس وجناح الصواريخ 91.

اقرأ أيضًا|  بـ 24 مليون دولار.. القوات الأمريكية توفر أجهزة اختبار الطيران لترقية F-35

وأوضح الرقيب ماثيو براون من سرب طائرات الهليكوبتر رقم 54، قائلا: "لا يمكنك استخدام نظام أسلحتك أو الرافعة بشكل فعال إذا كنت لا تستطيع أن تشعر بأصابعك في الشتاء". 

وأضاف: "كانت للإصدار السابق بعض القيود ، لذلك تقرر أن هناك حاجة إلى قفاز محسن".

وتابع: "قد يكون من الصعب الحصول على تدريب جيد في درجات حرارة محيطة تبلغ 20 تحت الصفر أو أقل إذا كنت تفكر فقط في مدى برودة جسمك، لذا فإن أي شيء يمكن أن يساعدك على التركيز على المهمة التي تنجزها في الطائرة يجعلك سربك أفضل".

ويذكر أنه استحوذت Atomic Spark و IGNITOR على أكثر من 45 مليون دولار في تمويل أبحاث ابتكار الأعمال الصغيرة لتطوير تقنيات للطيارين في العامين الماضيين.