عاجل

350 لاعبا في بطولة قطاع الدلتا للكيك بوكسينج برأس البر

بطولة قطاع الدلتا للكيك بوكسينج
بطولة قطاع الدلتا للكيك بوكسينج

أعلن الاتحاد المصري للكيك بوكسينج عن نجاح ختام بطولة قطاع الدلتا التي أٌقيمت في الصالة المغطاة بمدينة رأس البر الساحلية بمشاركة 350 لاعب ولاعبة.

وقال محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، إن بطولة قطاع الدلتا التي أقيمت في رأس البر شهدت حضورا كبيرا من جانب اللاعبين من محافظات الدلتا وتعد استكمالا لخطة الاتحاد في إقامة البطولات لكافة قطاعات الجمهورية.

وتابع أنه تمت إقامة بطولة قطاع القاهرة الكبرى والتي تضم القاهرة والجيزة والقليوبية وشهدت مشاركة كبيرة من جانب اللاعبين وهي بطولات قام الاتحاد باستحداثها من أجل العمل على انتشار اللعبة وهو ما تحقق بالفعل مما أسهم في ظهور العديد من المواهب.

وشهد فعاليات بطولة قطاع الدلتا للكيك بوكسينج كلا من محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، وعبده الشعراوي وكيل مديرية الشباب والرياضة بدمياط، ومعتز إسماعيل رئيس منطقة دمياط للكيك بوكسينج، والنائب ضياء الدين داود، عضو مجلس النواب، والنائب أحمد البلشي، عضو مجلس الشيوخ وعددا من رموز الرياضة والاقتصاد.

ويعد الاتحاد المصري للكيك بوكسينج أكبر اتحاد للألعاب النزالية حيث يصل عدد لاعبيه المنتشرين في مختلف محافظات الجمهورية أكثر من 50 ألف لاعب ولاعبة وحقق العديد من النجاحات في مختلف البطولات القارية والدولية التي شارك فيها في تطور فني واضح للاعبين تنفيذا لخطة الاتحاد الطموحة للتوسع والانتشار وزيادة قاعدة اللاعبين ضمن توجهات وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي لزيادة إقبال الجميع على المشاركة في الرياضة.