توتا| لا أتنافس مع أحد وهدفى رضا الجمهور

محمد عبد الرحمن
محمد عبد الرحمن

يوماً بعد يوم يثبت خريجو مدرسة الكوميديا بزعامة أشرف عبد الباقى وعنوانها مسرح مصر ، أنهم باتوا جزءاً لا يتجزأ من الفن المصرى والعربى ولا يمكن تجاهلهم أو الاستغناء عنهم، فاليوم لم يعد هم الشباب الذين يتلمسون طريقهم نحو النجاح إنما باتوا أبطالاً وهذه حقيقة لا يمكن إنكارها.

ومن بين هؤلاء الفنان محمد عبد الرحمن والشهير بـ «توتا» والذى يقدم فيلم «البطة الصفرا» بمشاركة غادة عادل والذى يقول عنه ..

منذ اللحظة الأولى التى قرأت فيها سيناريو الفيلم تحمست له للغاية فهو يدور حول دكتور جامعى منغلق على نفسه يتورط مع عصابة كبيرة تدعى عصابة «البطة الصفرا» بقيادة غادة عادل..

وبالفعل سارت الأمور بوتيرة سريعة وتم ترشيح الأبطال وبدأنا التصوير الذى استغرق أكثر من شهر ونصف الشهر بين التصوير الداخلى فى بعض الاستديوهات والخارجى فى بعض الأماكن المفتوحة..

وأضاف وشهدت كواليس الفيلم تجانساً كبيراً بين الأبطال وعلى رأسهم غادة عادل «أطيب قلب فى الدنيا كلها» وهى فنانة كبيرة وقوية وشاملة ومررنا بالعديد من المفارقات الكوميدية وخاصة عندما كانت تحضر لنا البط والكشرى فى التصوير.

وعن المنافسة بفيلم «البطة الصفرا» فى الموسم الصيفى قال توتا نحن كفنانين وصناع نقدم هذه الأعمال لنرضى الجمهور ولا يشغل بالنا المنافسة فأتمنى الخير والنجاح لكل عمل تم طرحه أو سيتم طرحه..

وأتمنى النجاح لأستاذى محمد هنيدى و لصديقى محمد رمضان.

وما يهم المشاهد هو أن يكون هناك أعمال سينمائية جيدة بصفة دورية وما أتمناه أن يصنف فيلمى «البطة الصفرا» على أنه فيلم جيد ويرضى الجمهور.
وعن عودة مسرح مصر فى موسم جديد يقول توتا أتمنى أن يعود مسرح مصر فهو له كل الفضل فى نجاحى أنا وزملائى ولكننى لا أملك معلومة مفيدة وحاسمة فى مسألة عودة موسم جديد من عدمه والوحيد القادر على الرد على هذا السؤال هو الفنان أشرف عبد الباقى.

وعن مشروعاته القادمة يقول توتا أتمنى أن أقدم دوراً شريراً فقد سبق أن ابتعدت عن الكوميديا وقدمت دور أكشن فى فيلم «البعبع» مع أمير كرارة ولكننى أحلم بتقديم دور مركب وشرير..

وأستعد الآن للمشاركة فى فيلم جديد ما زال فى طور التحضير وأيضاً مسلسل 10 حلقات سيقدم على إحدى المنصات.

يشارك فى فيلم «البطة الصفرا» غادة عادل ومحمود حافظ وفرح الزاهد وحسن أبو الروس وصلاح عبد الله من تأليف محمود عزت وإخراج عصام نصار، ويدور فى إطار كوميدى حول عصابة تدعى البطة الصفرا تورط دكتوراً جامعياً فى سرقة بعض الأبحاث.