فتاة تتفاجئ بحيوان أثناء انزلاقها من جبال الألب| فيديو

فتاة تتفاجئ بحيوان أثناء انزلاقها من جبال الألب| فيديو
فتاة تتفاجئ بحيوان أثناء انزلاقها من جبال الألب| فيديو

يعتبر وقت المغامرات من الأوقات المشوقة وتحتوي على الكثير من الذكريات والصور والفيديوهات لتوثيقها والاستمتاع بها بعد ذلك، ولكن حين يحدث مفاجآت غير متوقعة تنقلب المغامرة إلى فترة رعب وتوتر وتحتاج إلى معجزة لتجاوزها، وهذا ما حدث مع فتاة تدعى " سيج" وهي تنزلج من مزلقة تسمى "جبال الألب". 

قالت الشابة لشبكة CNN الاخبارية:" كنت أصرخ ومرعوبة، لكنني كنت أيضًا متحمسة للغاية لأنني كنت أقول: يا لها من تجربة، لا يحدث أمر كهذا لأي شخص". 

 

 

@sage.butt So this happened at park city yesterday #parkcity #parkcityutah #alpineslide #funny #animalsoftiktok #funnyanimals #utah ♬ original sound - Sage butt

وواجهت الفتاة حيوان "الغرير" أثناء الانزلاق في مضمار بمنتجع بارك سيتي ماونتن في ولاية يوتا، موضحة أن في البداية، اعتقدت سيج أن المخلوق هو راكون، وتقول عن هذا الموقف إنها "اعتقدت أنني سأصطدم به وأنه سيتدحرج فوقي. لكنني قمت بسحب تلك المكابح بأقوى ما أستطيع".

مع مواصلتها نزول الجبل، كل ما يمكنها فعله هو تشجيع الغرير على الابتعاد عن المسار، وتمكن الحيوان من الفرار في النهاية.

وعند سؤالها عما إن كانت هي مرعوبة أكثر أم الحيوان، ردت سيج بالقول: "أعتقد أنني أخفت هذا الغرير أكثر مما أخافني. بكل تأكيد" حيث أن لدى حيوانات الغرير بصر ضعيف وسمع جيد، لذا، لكم أن تتخيلوا ما رآه وسمعه هذا الحيوان المسكين.