تحدث باسم مرسى مهاجم الإسماعيلي عن الفوز الذي تحقق على الداخلية بهدف نظيف لحساب الأسبوع الـ22 من مسابقة الدوري المحلي.
وقال اللاعب في تصريحات عقب اللقاء: «أشكر الله عز وجل على الفوز، الجهاز الفنى هو أكثر من دعمني خلال الفترة السابقة».
واسترسل: «سنقاتل من أجل تحقيق مزيد من الانتصارات خلال الفتره القادمة لفرض مزيد من الاستقرار الفنى داخل النادي».
وأنهى حديثه: «الإسماعيلي اسم كبير يحتاج لتكاتف الجميع من أجل إعادته لوضعه الطبيعي».
وحقق الفريق ثاني انتصاراته علي التوالي ليصعد للمركز الثاني عشر بالمسابقة المحلية.

موعد مباراة منتخب السلة في ربع نهائي بطولة Women's Series 3x3 بفرنسا
مصر تتوج بصدارة الناشئين في البطولة العربية للتنس
ديفيز يقترب من المشاركة الأولى مع كندا أمام جنوب أفريقيا





