تمارا.. من البيت الأبيض للقلعة الحمراء

تمارا نادر السيد
تمارا نادر السيد

■ كتب: أحمد عاطف العوام

أثار قرار تمارا نادر السيد لاعبة كرة السلة الموهوبة للعب ضمن صفوف الأهلي رغم أنها تنتمى إلى الزمالك وشقيقها يحرس مرمى ميت عقبة خلفا لوالده التساؤلات .. البعض شجعها وساندها وأيد قراراها .. والآخرون انتقدوها وطالبوها بدعم ناديها.. آخرساعة تكشف أسرار الصفقة.. رحلة تمارا مع كرة السلة رحلة مليئة بالإثارة والتشويق وتركت بصماتها كلاعبة مميزة فى أندية الصيد والجزيرة على سبيل الإعارة، ووادى دجلة ورحلة احتراف فى عدة تجارب احترافية فى أوروبا؛ إذ انضمت لصفوف فريق نيون السويسرى، ثم مثلت فريق كينجارو البلجيكي، وفازت معه بلقب الدورى البلجيكى، لتصبح أول لاعبة مصرية تتأهل لمنافسات اليوروليج فى كرة السلة

◄ اقرأ أيضًا | نجمة سيدات سلة الأهلي: دوري السوبر هديتنا لجماهير الأهلي

وانضمت لمنتخب مصر عام 2021 وهى تبلغ من العمر 15 سنة فى ذلك التوقيت وتألقت بشكل لافت للنظر خطفت به الأنظار، وتوقع لها خبراء اللعبة أن تصبح نمبر وان فى صالات سيدات السلة .. فقد ساعدها طولها الفارع ومهارتها العالية ولياقتها البدنية والذهنية أن تثبت وجودها محليا وخارجيا.. وخارج الملعب تهتم بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وتعتبر من أكثر النشطاء، وتحرص على مشاركة متابعيها وجمهورها صورها وفيديوهاتها المختلفة وهى تمارس رياضتها المفضلة .. وكذلك مع شقيقتها جنى خفيفة الظل كما تعشق سماع أغانى المهرجانات.. أكد والدها  نادر السيد أن ابنته تمارا لن تبخل بأى جهد من أجل تقديم أفضل مستوى لديها..

وليس لدينا أزمة كأسرة زملكاوية منذ الصغر لأننا في زمن الاحتراف كما أن سلة سيدات الأبيض ليست بالقوة التى تجعل ابنته ترفض اللعب لغيرها .. وتمنى أن يتفهم الجميع قرارها بالانضمام للقلعة الحمراء.