حبس مدرب كمال أجسام سنتين بتهمة ضرب طفلته حتى الموت في 6 أكتوبر

المستشار عبد الباسط الشاذلي
المستشار عبد الباسط الشاذلي

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، مدرب كمال أجسام ضرب طفلته حتى الموت بأكتوبر بالحبس سنتين مع الشغل.

اقرأ أيضا | «الداخلية»: ضبط كميات كبيرة من الألعاب النارية بالجمالية

صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الباسط الشاذلى رئيس المحكمة وعضوية المستشارين طارق أبو عيده وخالد عبد الغفار النجار الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة.

كشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهم «راضى.ص»، 34 سنة، مدرب كمال أجسام بدائرة قسم ثان أكتوبر بمحافظة الجيزة بضرب كريمته الطفلة «رقية» عمدًا ولم يقصد من ذلك قتلا ولكن ضربه أفضى إلى موتها إذ دأب على إبراحها ضربًا مظنة منه بتقويمها، فما أن شاكسته طفولتها حتى انتابه الغضب وانهال عليها ضربًا وجلدًا وركلًا ببطنها حتى تمزقت أحشائها ما أحدث بها الإصابات التى أودت بحياتها.

وأكدت تحريات الرائد شرطة أحمد يوسف على، معاون مباحث قسم ثان أكتوبر بقيام المتهم بالتعدى على نجلته المجنى عليها بالضرب المبرح بالأيدى والأقدام وباستخدام حزام جلدى لكونها خرجت من المنزل بدون إذنه فأحدث بها الإصابات التى أودت بحياتها قاصدًا من ذلك ضربها.

وأقر المتهم بتحقيقات النيابة العامة باقتراف الواقعة بضرب نجلته المجنى عليها بقصد تقويم سلوكها وبسؤال أشقاء المجنى عليها أقروا بأن شقيقتهم قد نزلت لشراء الحليب مع شقيقها دون إذن والدها.