محمد رمضان| أسعى للاختلاف وفيلم «ع الزيرو» قصة إنسانية رائعة

محمد رمضان
محمد رمضان

لا يمر يوم وآخر إلا وتتصدر أخبار الفنان محمد رمضان المثيرة عناوين الصحف والمواقع الإخبارية ، وانشغلت مواقع السوشيال ميديا بتصريحاته التى لا تخلو من الجدل ، فتارة تراه بملابس غريبة ، ومرة يخرج على جمهوره بأسطول سياراته الفارهة ، حتى بات الجدل ملاصقا له ، وهو لا يتخلى عنه ، ورغم هذا الزخم الذى يضعه دائما تحت الأضواء ، لم ينس أبدا محمد رمضان أنه فنان فتحصد أغنياته أعلى المشاهدات ويتزاحم الجمهور لحضور حفلاته ، ويلتف المشاهدون حول أعماله الدرامية فى المقاهى والمنازل والساحات مثلما حدث فى مسلسله الأخير جعفر العمدة ، أما فى السينما فإيرادات أفلامه شاهدة على نجاحاته المتتالية .

اليوم يتحدث محمد رمضان عن فيلمه ع الزيرو الذى تم طرحه فى دور العرض الأحد الماضى .

فيقول لم أكن أستطيع رفض فيلم ع الزيرو فطاقم العمل كبير وهو ما ينبئ عن عمل فنى كبير فكاتب الفيلم دكتور مدحت العدل فيما كان الإخراج لماندو العدل والإنتاج لجمال العدل وهى عائلة فنية كبيرة لطالما ساهمت وأثرت الصناعه الفنية فى مصر .. كما أننى أسعى للاختلاف فى تقديم الموضوعات ومشوارى الفنى المتواضع سواء السينمائى أو الدرامى شاهد على هذا التنوع ، ولذلك سيكون فيلم ع الزيرو مختلفا حيث سيناقش حالة إنسانية .

وعن غيابه الفترة الماضية عن السينما قال ، كان غيابى بسبب الإجراءات المشددة لكورونا ووقتها فضلت أن أذهب الى منازل الجمهور من خلال الأعمال الدرامية التى قدمتها أما الآن فقد عدت .

وتحدث محمد رمضان فى المؤتمر الصحفى الخاص بعرض فيلمه ع الزيرو عن أغنية نمبر وان ..حيث قال إن هذه الاغنية كانت لها ظروف خاصة حيث شكك البعض فى نجاح مسلسل الأسطورة وقللوا من نجاحى ونجاح المسلسل ولهذا قمت بالرد عليهم بالأغنية، لكن هذا كان فى وقت مضى لم أكن وصلت للنضج الكامل فأنا الآن 34 عاما وأعتقد اننى نضجت بشكل كامل وأركز على أعمالى فقط .

وتحدث رمضان عن الصحافه قائلا : أعتقد اننى أعقد هذا المؤتمر الصحفى من أجل الإعلام فهم ضمير الفنان الفنى وبدون رأيهم وانتقاداتهم البناءة سوف يظل الفنان يدور فى دائرة مفرغة ويكرر من نفسه وأدواره

وأضاف أن النجاح يتطلب عملا شاقا ، فكلما اجتهد الفنان كلما عاش فى ذاكرة الجمهور والدليل على ذلك الفنان عبد الحليم حافظ فهو نمبر وان حتى الآن وايضا السيدة أم كلثوم فهناك مبان وفنادق ومقاهى باسمهما حتى الآن .

وعن علاقة نجله على بالطفل منذر مهران الذى يظهر معه فى مشاهد العمل قال : على يحب منذر وهما أصدقاء وعلاقتهما جيدة خاصة أن منذر عمل معه من قبل فى أكثر من عمل .

وعن تشابه بوستر فيلمه ببوستر ترافيس سكوت الذى ألغيت حفلته فى مصر مؤخرا قال : لم أصمم هذا البوستر إنما الجمهور هو من صممه وأعجبنى أنه يحمل اسمى باللغة الهيروغلوفية القديمة ولم أكن أعلم أنه تشابه مع بوستر ترافست سكوت وبالتالى لم أكن أقصد ذلك.

فيلم ع الزيرو بطولة محمد رمضان ونيللى كريم وجومانا مراد وشريف دسوقى واسلام ابراهيم والطفل منذر مهران من تأليف مدحت العدل واخراج محمد جمال العدل.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان كانت فيلم هارلى الذى تم طرحه فى السينمات فى عيد الفطر الماضى وحقق نجاحا كبيرا .