على طريقة إمام عاشور الأهلى يجهز «تقديم خاص» للمغربى رضا سليم

الأهلى واصل حملة الدفاع عن لقبه فى الكأس بالفوز على الداخلية
الأهلى واصل حملة الدفاع عن لقبه فى الكأس بالفوز على الداخلية

كولر: ربط استمرارى بمهاجم أجنبى غير صحيح.. واختيارات اللاعبين تخضع لحسابات كثيرة


يستعد النادى الأهلى خلال الساعات القليلة القادمة للإعلان رسمياً عن صفقة المغربى رضا سليم لاعب نادى الجيش الملكى المغربى ليصبح الصفقة الثانية للأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد أن تعاقد الأهلى مع إمام عاشور لاعب الزمالك السابق من نادى ميتلاند الدنماركى .


وخضع اللاعب الذى وصل مساء أمس الأول برفقة أمير توفيق إلى القاهرة لفحص طبى بأحد المستشفيات الكبرى وأجرى كافة الفحوصات الطبية اللازمة التى يجريها النادى الأهلى على أى لاعب جديد ينضم لصفوف الفريق للاطمئنان على سلامته الكاملة .وعقد اللاعب أمس أكثر من جلسة مع مسئولى الأهلى وتم الاتفاق على كل كبيرة وصغيرة على العقد الذى يمتد إلى 4 سنوات بين اللاعب والأهلى .
ويجهز النادى الأهلى فيديو يمتد لبضع دقائق لتقديم اللاعب إلى الجماهير مثلما نجحت إدارة الإعلام فى النادى فى تجهيز فيديو أثناء تقديم إمام عاشور وحقق نجاحاً كبيراً وبلغت عدد مشاهداته الملايين فى لحظات قليلة .
وفى إطار الصفقات والاستعداد للموسم الجديد .. أبلغت إدارة النادى الأهلى سعد سمير لاعب الفريق بعد انتهاء إعارته لنادى فيوتشر بصعوبة عودته إلى الفريق مجدداً والسماح له بالانتقال إلى أى ناد يرغب فيه بمساعدة النادى دون وضع أى صعوبات فى عملية انتقاله نظراً لدور اللاعب مع الفريق وتاريخه واسهاماته على مدار السنوات التى ارتدى فيها قميص النادى الأهلى .


وبشأن ملف المهاجم الأجنبى مازالت المفاوضات جارية مع أكثر من لاعب فى ظل تمسك السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للفريق فى التعاقد مع مهاجم يجيد اللعب بقوة داخل منطقة الجزاء وهو المركز الذى يحتاجه فى الوقت الحالى بعدما أبدى ارتياحه الشديد لصفقتى إمام عاشور و رضا سليم بالإضافة إلى حسم عودة بعض المعارين على رأسهم صلاح محسن  وكريم نيدفيد ويواصل حسم مصير باقى اللاعبين المعارين .ورفض كولر خلال المؤتمر الصحفى لمباراة الداخلية الربط بين استمراره مع الأهلى بالتعاقد مع مهاجم أجنبى لتدعيم صفوف الفريق  مؤكدا أن ما يتردد حول ربط مصيره بالأهلى بالتعاقد مع مهاجم جديد أمر غير صحيح مؤكدا أن المفاوضات جارية من خلال الإدارة المختصة مع أكثر من لاعب ويتم إطلاعى على المستجدات الكاملة بشأن هذا الملف .


وبشأن مباراة الداخلية .. قال مارسيل كولر إن الفريق حقق خطوة مهمة بالتأهل للدور التالى من بطولة كأس مصر بالفوز على فريق الداخلية، وأن الفريق لاحت له عدة فرص خلال اللقاء.
وأوضح أن الأهلى يهدف إلى الفوز بالبطولة التى تمثل أحد أهدافه خلال الموسم الجاري، وأن مباريات الكأس تمتاز بطبيعة خاصة تحتاج إلى إعداد مناسب.


وأضاف أن لكل مباراة ظروفًا خاصة، وأنه يثق فى أى تشكيلة يدفع بها، وهو الأمر الذى يخضع لطبيعة المنافس دون أن يكون هناك التزام بخطة محددة أو طريقة لعب، وأن هناك ثقة كبيرة فى كل اللاعبين بشكل عام فى ظل تدوير مشاركة اللعب بين الجميع.


وأشار كولر إلى أن مشاركات اللاعبين فى المباريات تخضع لمعايير خاصة به ووفقًا لظروف كل لقاء، وأن اللاعبين حصلوا على راحة خلال الأيام الماضية فى ظل التجهيز لمباريات الكأس.