أسوريو يتمسك «بالحلم العربى».. واللاعبون يتعاهدون على « النصر»

الزمالك ينتظر ملايين كهربا خلال 48 ساعة.. ويتحدى رفاق رونالدو

الزمالك  يقدم مستويات رائعة فى البطولة العربية
الزمالك يقدم مستويات رائعة فى البطولة العربية

رغم الظروف الصعبة التى يعيشها نادى الزمالك نتيجة الحجز على أرصدته بالبنوك ومحاولات مجلس الإدارة سداد مستحقات سبورتنج لشبونة البرتغالى البالغة مليونًا و400 ألف دولار بخلاف قرابة 180 ألف دولار للغانى آتشمبونج إلا أن هناك إصراراً شديداً من أجل توفير مستحقات لاعبى الفريق المتأخرة لتوفير الاستقرار الفنى والمعنوى أثناء مشاركتهم فى كأس الملك سلمان للأندية العربية ضمن فرق المجموعة الثالثة التى يحتضن مبارياتها ملعب الملك فهد بالمدينة الرياضية بالطائف .


تلك الضغوط الكبيرة التى يتعرض لها الزمالك والأزمات المالية نتيجة تجميد أرصدته وعدم القدرة على استقبال مستحقات القلعة البيضاء لدى بعض الجهات الخارجية بدأت انفراجة مالية تلوح فى الأفق خاصة مع اقتراب سداد محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلى للغرامة الموقعة عليه من قبل الفيفا لصالح الزمالك نتيجة إخلاله بعقد فى نهاية موسم 2019 والبالغة 2 مليون و400 ألف دولار بعد غد قبل 24 ساعة من انتهاء المهلة التى حددها الفيفا للاعب لسداد الغرامة حتى لا يتم إيقافه مرة أخرى لمدة 6 شهور وسط مطالب بضرورة إيجاد حل لإنهاء أزمة الحجز على أرصدة النادى بالبنوك حتى يتمكن الزمالك من تيسير أموره المالية والوفاء بالتزاماته المالية.


لاعبو الزمالك الذين يشاركون فى البطولة العربية تعاهدوا على عدم الحديث عن مستحقاتهم المالية المتأخرة لحين انتهاء مشاركتهم فى البطولة التى يسعون خلالها للمضى قدما فى المنافسة على التأهل للأدوار الإقصائية النهائية متسلحين بعزيمة قوية من جماهيرهم الوفية التى تساندهم فى السعودية بقوة والملايين من عشاق الرداء الأبيض والوعود بصرف مستحقاتهم ومستحقات المدير الفنى أوسوريو .
وأكد جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة الزمالك ورئيس البعثة أن معسكر الزمالك أشبه بالثكنة العسكرية كل الأمور تسير وفقا للنظام الموضوع من الجهاز الفنى بقيادة أوسوريو ومعاونيه ويشرف على تنفيذه عبد الواحد السيد مدير الكرة خاصة قبل لقاء الشباب السعودى الذى أقيم والجريدة ماثلة للطبع والذى شهدت الساعات الأخيرة قبل انطلاقه تحذيرات أوسوريو من الارتداد الهجومى السريع للفريق الملقب بـ «الليث» خاصة مع تصويبات بانينجا وانطلاقات بهتان بهبارى .


من جانبه .. لم يبد الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى للزمالك تخوفا من مواجهة النصر السعودى المدجج بالنجوم العالمية أمثال كريستيانو رونالدو نجم الريال السابق وبروزفيتش نجم الأنتر الإيطالى وتاليسكا والموهوب عبدالرحمن غريب مؤكدا أن الزمالك فريق قوى ويضم لاعبين متميزين للغاية أمثال زيزو وفتوح والجزيرى والمثلوثى ولاعبين شبان أقوياء أمثال نيمار وحسام عبدالمجيد .
أوسوريو أكد على أن الزمالك لم يأت للبطولة من أجل النزهة ولكنه جاء للمنافسة وتقديم عروض قوية تتناسب مع قيمة ومكانة الفريق التاريخية عربيا وأفريقيا خاصة بعد استيعاب اللاعبين لخططه التدريبية،  مشيرا إلى أنه مع بعض التدعيمات القليلة سيكون للزمالك شكل آخر فى الموسم الجديد.


وقال إنه جهز لاعبيه نفسيا لمواجهة النصر السعودى والشباب على حد سواء خاصة أن كليهما فريقان كبيران ويلعبان وسط جماهيرهما ولكن جماهير الزمالك ستكون حاضرة بكثافة فى المواجهة الثالثة وستكون داعمة لنا بقوة كعادتها منذ انطلاق البطولة بالسعودية .