بعد نجاحه في «تحت الوصاية».. الطفل عمر شريف: «نفسي أمثل مع السقا وعز»

الطفل عمر شريف
الطفل عمر شريف

كتب: أحمد عادل

أبدى الطفل عمر شريف، سعادته بالموقف الذي صدر من الفنان طه دسوقي، خلال حفل توزيع جوائز المسلسلات الرمضانية 2023، وإهداء الآخير جائزته له.

وعمر شريف هو الذي جسد شخصية الطفل "ياسين"، خلال مسلسل "تحت الوصاية"، والذي عُرض خلال السباق الرمضاني الماضي 2023، ونال إعجاب الكثير من عشاق الدراما.

وقال عمر خلال تصريحات إذاعية، أنه كان سعيدًا بالشخصية التي قدمها في المسلسل، بجانب التمثيل مع الفنانة منى زكي، ولكنه كان يشعر بالخوف والتوتر للوقوف أمامها في المسلسل، وكشف عن عمله بأكثر من مهنة قبل خوضه تجربة التمثيل.

وعن الدور الذي يرغب في تقديمه قال: "نفسي أقدم شخصية ميكي في عالم ديزني لاند"، وذلك عقب كشفه عن امتلاكه موهبة تقليد الأصوات وخاصة الشخصية الكارتونية بطوط الشهيرة.

وبسؤاله عن النجوم الذي يرغب في العمل والتعاون معهم، قال: "نفسي أمثل مع أحمد عز، أحمد السقا، أحمد حلمي  والفنان محمد رمضان"، ومن النجمات، قال: "نفسي أكرر تجربة التمثيل تاني مع الفنانة منى زكي"، وعن أمنياته في الأفلام التي يرغب في تقديمها، قال: "نفسي أعمل فيلم أكشن". 

وبسؤاله عن ما قام به الفنان طه دسوقي خلال حفل توزيع جوائز المسلسلات الرمضانية 2023، وإهدائه جائزة أفضل نجم صاعد التي حصل عليها، قال شريف: "مكنتش متوقع أن ده يحصل ولأول مرة أبكي على المسرح، أنا بقول لطه دسوقي أنا بحبك جدًا وشكرًا ليك على الموقف اللي حصل" . 

كان عمر شريف، فاز بتصويت الجمهور في منافسات كأس إنرجي للدراما للموسم الرمضاني السابق، وحصوله على جائزة أفضل ممثل طفل.

اقرأ أيضًا.. الطفل عمر شريف يكشف كواليس عمله مع منى زكي في «تحت الوصاية»