ابن الوز عوام| أحمد علي الحجار ونجلة عفاف راضي في حفل غنائي بدار الأوبرا

مي كمال وأحمد علي الحجار
مي كمال وأحمد علي الحجار

■ إشراف: عصام عطية

هذه المرة ليست في التمثيل، وإنما في الغناء، فمن السهل أن يكون ابن الفنان ممثلا، لكن صعب أن يفرض المطرب ابنه كمطرب، ففي حفل على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية ضمن حفلات المهرجان الصيفي، أُعلن عن مطرب جديد هو أحمد علي الحجار، ومعه أيضا مي كمال ابنة المطربة عفاف راضي.

برزت جينات الإبداع لدى الفنان أحمد علي الحجار، التى انتقلت له عن الجد الموسيقار إبراهيم الحجار مرورا بالوالد النجم علي الحجار، حتى وصلت إليه فى الجيل الثالث، وبمهارة أعلن عن نفسه كإحدى حبات عقد النابغين المصريين، وقدم مجموعة من أعماله الخاصة الواعدة التي قام بوضع ألحانها أو غنائها إلى جانب مختارات من المؤلفات الشهيرة.

◄ اقرأ أيضًا | اليوم.. «هشام خرما» يحيي حفلا غنائيا بدار الأوبرا

نجل الفنان علي الحجار، لم يغنِ أغانى والده، والسبب أنه يحاول الابتعاد عن المقارنة بينه وبين أبيه، فهو شخصية قوية ويريد أن يكون له أغانيه الخاصة.

وفي الفاصل الثانى وبقدراتٍ صوتيةٍ ورثتها عن والدتها النجمة عفاف راضي واصلت مي كمال رحلتها الفنية الواعدة وجذبت القلوب ولامست الوجدان وتغنت بكوكبة من المؤلفات الهامة التراثية والحديثة إلى جانب عددٍ من أعمالها الخاصة كان منها آه يالالي، يونس لمحمد منير، بحلم معاك لنجاة، ميدلي أغاني أطفال، عارفة وفى قلب الليل لعلي الحجار.