الثالثة على الثانوية الأزهرية بمحافظة المنيا: معلم اللغة الفرنسية سر تفوقي| فيديو

الطالبه إيمان حماده عيد أحمد
الطالبه إيمان حماده عيد أحمد

أعربت الطالبة إيمان حماده عيد أحمد، بمعهد ملوى الثانوي الأزهري، بمركز ملوي، بمحافظة المنيا، عن بالغ سعادتها بحصدها المركز الأول على مركز ملوي والمركز الثالث على مستوى محافظة المنيا في الثانوية الأزهرية «القسم الأدبي » بمجموع  573  أي بنسبة 90.95%.

وقالت«إيمان»، في تصريح خاص لـ«لبوابة أخبار اليوم»، إنّ فوزها بالمركز الثالث علي محافظة المنيا في الثانوية الأزهرية هو وسام كبير على صدرها، مقدمة خالص الشكر إلى والديها ومُعلميها ومشايخها على جهودهم المبذولة معه حتى حصدها هذا المركز المتقدم.

وتابعت إيمان: أنا حلمي دخول كلية الصحافة والإعلام ودا كان هدفي، وأبي أول من هنأني بنجاحى وأسرتي فهم سر تفوقي، ودائما كانو داعمين لي.

وذكرت إيمان، أن سر تفوقها هو دعم والدها ووالدتها لهم بأستمرار فهم معي بكل خطوة في حياتي، وكمان أستاذى محمد أمين- مدرس اللغة الفرنسية والأستاذ بدوى- معلم تاريخ «كانو بيشجعنوني ويحفزني».

وتابعت إيمان: رأيت فرحة كبيرة في عيون والدي وأهلي أنستني تعب السنة بأكملها، ودائما كنت استمد قوتي من صلاتي والقرأن، وكذلك والدى كان موفر لي كل طلباتي، حتى أصل لحلمى.

وقالت إيمان: كنت أذاكر 8 سعات يومياً وأفضل مزاكرة الصبح والنوم بالليل 8 ساعات، وكان اهم حاجة عندى تنظيم وقتى بين الدروس والمزاكرة.. أنصح زملائي قبل دخولهم الصف الثالث الثانوي، بعدم الخوف، وثانيا الانتظام بالصلاة، وأخيرا المزاكرة كثيرا وإن شاء الله ربنا يوفقهم.

وفي النهاية أحب أن اوجه الشكر لوالدتي ووالدى وأخوتي لدعمهم لي.