الهلال يتعادل سلبيا مع الأهلي الليبي في مستهل مشواره بـ البطولة العربية

الهلال السعودي
الهلال السعودي

تعادل نادي الهلال السعودي سلبيا أمام نظيره أهلي طرابلس الليبي، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الخميس، في مستهل مشوارهما بدور المجموعات في المجموعة الثانية، من البطولة العربية، كأس الملك سلمان للأندية، 2023.

يذكر أنه بدأ الهلال المباراة أمام الأهلي الليبي، بالتشكيل التالي:
" المعيوف، سعود عبدالحميد، كوليبالي، علي البليهي، ناصر الدوسري، روبن نيفيز، مصعب، كاريلو، سالم الدوسري، ميشايل ديلغادو، عبدالله الحمدان".

أقيمت مباراة الهلال والأهلي الليبي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية، وتمت إذاعتها عبر قناة SSC1 HD. 

تضم المجموعة الثانية إلى جانب الهلال والأهلي الليبي، كلا من الوداد المغربي، ونادي السد القطري.

وانطلقت مساء اليوم الخميس، مرحلة دور المجموعات بالبطولة العربية "كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023"، المقامة في السعودية بمشاركة 16 فريقًا.

وتستمر منافسات دور المجموعات خلال الفترة من 27 يوليو و3 أغسطس، بينما تقام مباريات الدور ربع النهائي في 5 و6 أغسطس، وتُلعب منافسات نصف النهائي يوم 9 من نفس الشهر، ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية يوم السبت 12 أغسطس المقبل، لحسم هوية البطل المتوج باللقب لهذا العام.

يذكر أن نادي الاتحاد السعودي حقق لقب النسخة الماضية من البطولة التي حملت مسمى "كأس محمد السادس للأندية الأبطال"

ويخوض نادي الزمالك ممثل مصر الوحيد منافسات كأس العرب ضمن المجموعة الثالثة التي تضم كلا من الاتحاد المنستيري التونسي والنصر والشباب السعوديين.