أهل الطرب الأكثر استقبالًا للتوائم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

■ كتب: صلاح دندش

استقبال الفنانة ريهام حجاج للتوأم يوسف وجميلة أثار من جديد ظاهرة ولادة النجوم لأبناء من التوائم والأغرب أن معظمهم من أهل الطرب وأن الأبناء ولد وبنت غالباً.. ويحرص معظمهن على عدم نشر صور لأولادهن التوائم ربما خشية الحسد.. (آخرالليل) ترصد الظاهرة.

الفنانة السورية جومانا مراد كانت قد استقبلت توأماً أطلقت عليهما اسمي (علي وديانا) بعد دخولها فى مشاكل صحية بسبب الحمل وحدوث ولادة مبكرة حيث إنها ولدت قبل حلول الشهر السابع بيومين ولكن بعد فترة قصيرة تدهورت حالة ابنتها ديانا وتوفيت.. وسبق أن رزقت الفنانة أصالة نصرى بتوأم هما (آدم وعلي) عام 2011 من طليقها المخرج طارق العريان.

كما حملت الفنانة غادة عادل لقب أم لتوأم ( عزالدين وعبد الله) من طليقها المخرج مجدى الهوارى، أيضا رزق الهضبة عمرو دياب فى عام 1999 بتوأم فتاة وولد، هما زينة وعبد الله وعادت من أمريكا الفنانة زينة بالتوأم عز الدين وزين الدين.

◄ اقرأ أيضًا | ريهام حجاج ترزق بتوأم من زوجها محمد حلاوة

كما أنجبت المطربة اللبنانية نوال الزغبي طفليها التوأم جوي وجورج، فى عام 2008 من إيلى ديب، كما رزق الفنان حمادة هلال بتوأم ولد وبنت بالإضافة أن لديه يوسف وراما أيضا.

وأصبح الفنان أبو الليف والد لتوأم (طفل وطفلة) بالإضافة إلى ابنه حبيب.

كما رزق النجم إيهاب توفيق أيضا بتوأم عام 2008. ودخل صمن والد التوائم أيضًا الفنان بهاء سلطان منذ الولادة. وكذلك النجمة هالة صدقى من النجمات اللاتى أنجبن توأمًا منذ ما يقرب من 12 عامًا.