آخرهم ياسمين والعوضي| طلاق الفنانين ببوست على الفيس وإنستجرام

أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز
أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي هى المواقع المفضلة لإعلان النجوم والنجمات خبر انفصالهم وإشهار الطلاق لوصوله إلى أكبر كم من المحبين وفى أسرع وقت وباقل كلمات.. «آخر الليل» ترصد بوستات إعلان الفنانين والفنانات انفصالهن. 

من خلال حسابها بموقع إنستجرام أعلنت الفنانة ياسمين عبدالعزيز طلاقها من أحمد العوضي بعد زواج دام 4 سنوات حيث أعلنا زواجهما عام 2020، ويأتى ذلك تزامنا مع احتفالها بعيد ميلادها.

وكتبت: «تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير»، كما أعلن أحمد العوضى طلاقه لياسمين عبدالعزيز عبر حسابه بموقع فيس بوك، قائلا: «تم الطلاق الرسمى بينى وبين ياسمين وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير.. وخلق نبأ طلاقهما حالة من الجدل فى التعليقات لديهما عبر السوشيال ميديا خاصة أن ياسمين عبدالعزيز مازالت تحتفظ بصورها مع العوضي عبر حسابها.

◄ اقرأ أيضًا | أول ظهور لـ«ياسمين عبد العزيز» بعد دخول أحمد العوضي المستشفى

وكانت الفنانة هنا الزهد نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام استوري وكتبت عليه: «الحمد لله، تم الانفصال رسمى بيني وبين أحمد بعد جواز 4 سنوات فى سبتمبر عام 2019 وربنا يكتب اللى فيه الخير».

ومنذ فترة فاجأت بسمة بوسيل، زوجة تامر حسنى الجميع بنشر بوست عبر خاصية «ستوري» على صفحتها على إنستجرام تعلن انفصالهما مشيرة إلى أنها تتمنى له الخير وأن المودة والاحترام بينهما سيستمران. وقالت: «لقد تم الطلاق بينى وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام وربنا يكتبلك ويكتبلى كل الخير آمين يا رب». وأعاد تامر نشر «الستوري» عبر صفحته على موقع إنستجرام.

وفي وقت سابق أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب انفصالهما بعد زواج استمر لأكثر من 5 سنوات.. ونشر حسين حبيب والد حسام خبر طلاق نجله من شيرين عبد الوهاب على الفيس بوك وقال: «حصل الانفصال والموضوع خلص خلاص».

وذلك بعد انتشار أنباء مؤخرًا حول نشوب خلاف بين المطربة وزوجها حسام حبيب، وهو الأمر الذى جعلها تغادر السعودية دونه، بعد مشاركتها فى حفل روائع السنباطى بموسم الرياض.

أما الفنان يوسف الشريف فكان قد أعلن  عبر حسابه على منصة (إكس) انفصاله رسميا عن زوجته إنجى علاء بعد زواج استمر 14 عامًا حيث كتب: «قدر الله وما شاء فعل، يؤسفنا أن نعلن أنه قد تم الانفصال الرسمى بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التى جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا»..