فساتين الفنانات.. «عاملة قـلق» على السوشيال ميديا

ياسمين صبري، نبيلة عبيد، روبي، آيتن عامر، آمال ماهر، أحلام
ياسمين صبري، نبيلة عبيد، روبي، آيتن عامر، آمال ماهر، أحلام

■ كتب: صلاح دندش

موجة من النقد الساخر أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الماضية بسبب كثرة ظهور العديد من نجمات الفن بفساتين متشابهة التصميم واللون.. لشرائهن من مواقع بيوت الأزياء ومصممي الأزياء خاصة اللبنانيين.. «آخر الليل» ترصد بالأسماء والصور تلك الظاهرة.

أحدث فستان ظهرت به الفنانة روبي في الحفل الذى أحيته لإحدى الشركات، بمتحف الحضارات بمنطقة الفسطاط ضجة كبيرة وأثار باب التكهنات بأنها حامل لأنها ظهرت بفستان لامع ذهبي، قصير فوق الركبة وبأكمام طويلة، وبتصميم واسع مما أثار شكوك الحمل لأنها بوزن زائد جدًا.

أما المطربتان أحلام وآمال ماهر فقد ظهرتا بنفس الفستان مع قيام أحلام بتغيير مكان الورود ولونها مما أثار حالة من النقد والسخرية على السوشيال ميديا. 

◄ اقرأ أيضًا | روبي تتعاقد على «هيروشيما» مع محمد ممدوح

وحلت الفنانة أيتن عامر ضيفة على برنامج «الليلة دوب» مرتدية فستانًا متوسط الطول بتقسيم مستطيلات كل منها لون أثار موجة نقد لتصميمه وقصر طوله وألوانه المستفزة.  

وقعت الفنانة ياسمين صبري في خطأ لظهورها فى فعاليات مهرجان كان باختيار خاطئ مرتين بفستانين بلا أكمام عاري الكتف، مما زاد من عرض الكتف جدًا، ويستحسن لها ارتداء فساتين قليلة التفاصيل من هذه المنطقة، وهذا ما لم تقم به.

الغريب أن ياسمين أيضًا صاحبة ضجة ظهورها بفستان شبيه ونظير فستان ارتدته الفنانة نبيلة عبيد في حضور حفل زفاف الفنانة ريم سامى الذى أقيم مؤخرًا.