كاديلاك بلاك وينج CT4-V بثلاث حزم تحديثية

كاديلاك بلاك وينج CT4-V
كاديلاك بلاك وينج CT4-V

■ كتبت: ريهام الهواري

تحصل كاديلاك CT4 -V بلاك وينج الرائعة على ثلاث حزم خاصة، هى – امباكت ايديشن برمز ZLJ، وأرايفال ايديشن برمز ZKL، وغليفيشن ايديشن برمز ZLR . ووفقا لمسئولى جنرال موتورز تأتى هذه الحزم الجديدة بعد تحديث كاديلاك CT4-V و CT5-V بلاك وينج، والذى تم طرحه فى وقت سابق من هذا العام. وقد تم رفع الأسعار بشكل كبير مع خيارات ألوان إضافية والشبك الجديد .

◄ تجهيزات كاديلاك بلاك وينج
بالنسبة لإصدار حزمة امباكت ايديشن تتمتع CT4-V بلاك وينج حصريا باللون الخارجى بلاك رافن . 
وفى الوقت نفسه، سيكون الاصدار مكسوًا باللون الفضى الزئبقى، بينما يحصل إصدار اليفيشن على الطلاء الأحمر. إلى جانب الألوان الفريدة، ستحصل متغيرات كاديلاك الثلاث على قطع خارجية متشابهة بما فى ذلك حزمتان من ألياف الكربون، وحزمة ملصقات، وأقفال وصواميل سوداء اللون، وملاقط فرامل باللون الأحمر، وأغطية أبواب أمامية. تجدر الإشارة إلى أن كاديلاك لم تنشر بعد صورًا لهذه التعديلات الجمالية القادمة.

أما بالنسبة لمقصورة كاديلاك CT4-V بلاك وينج فتحتوى على بطانة السقف من جلد الغزال، وعجلة قيادة “عالية الأداء”، والداخلية الاختيارية ذات اللون الأسود النفاث مع لمسات أدرينالين حمراء أو لون سماوى بارد .

◄ محرك كاديلاك بلاك وينج CT4-V
تأتى CT4-V بلاك وينج بمحرك V6 مزدوج التوربو الحالى سعة 3.6 لتر والذى ينتج 472 حصانًا وعزم دوران 445 رطل-قدم، يتم إرسالها إلى عجلاتها الخلفية عبر ناقل حركة أوتوماتيكى بـ 10 سرعات أو علبة تروس يدوية بست سرعات.