الزمالك: الإصابة.. سبب رفض عودة إمام عاشور !..مرتضى يوضح حقيقة منع لطيف من دخول النادى وفتوح يُرحب بالتجديد.. بشرط

الزمالك أنهى موسمه الصعب ويسعى لبناء فريق قوى الموسم القادم
الزمالك أنهى موسمه الصعب ويسعى لبناء فريق قوى الموسم القادم

قال مصدر ب الزمالك إن أحد الأسباب الرئيسية لرفض النادى عودة أمام عاشور لاعبه السابق المحترف فى ميتلاند الدنماركى، إصابته بقطع فى أحد أوردة العضلة الخلفية وهى إصابة تحتاج لعلاج طويل ومتابعة لا تتوقف ربما تصل فى بعض الحالات إلى ستة أشهر، وكان اللاعب قد طلب العلاج فى مصر عند د.محمد ابو العلا طبيب المنتخب بمجرد تعرضه للإصابة فى الدنمارك.


على جانب آخر رَدَّ مرتضى منصور رئيس الزمالك المستبعد بحكم قضائى على أزمة خالد لطيف أمين الصندوق بأنه لم يمنعه وقال منصور خلال مقطع فيديو: «لا يوجد لدىَّ وقت للرد على أخبار كاذبة، أنا لم أقم بمنع خالد لطيف كما يتردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي».

اقرأ ايضاً| كولر يرفض التراخى ويجهز البدلاء .. وغريب يلعب للشهرة

وأضاف: «كيف أدخل فى مشادة مع خالد لطيف، وأنا لم أقم بمهاجمة من استقال ونزل من المركب، وأنا لو مستمر فى النادى حتى الآن سأتقدم باستقالتي، لكن أنا معزول بحكم قضائي».. ومن جانبه أكد خالد لطيف: «إذا رغبت فى تقديم استقالتي، فلن يجبرنى أى شخص على ذلك، سأفعلها برغبتى ولأسباب محددة».


على صعيد متصل رحب أحمد فتوح، الظهير الأيسر لنادى الزمالك بالتجديد، لكنه وضع شرطًا قبل تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل..ويحق لأحمد فتوح التوقيع لأى نادٍ بداية من شهر يناير المقبل، دون الرجوع إلى نادى الزمالك، أو توقيع أى عقوبة عليه.. وأكد مصدر داخل نادى الزمالك، أن فتوح لا يمانع من تجديد تعاقده مع الزمالك، لكن اللاعب يرغب فى الحصول على مستحقاته المتأخرة أولًا، نظرًا لارتباطه بالتزامات.. ويمتلك أحمد فتوح أكثر من عرض محلي، بالإضافة لأحد العروض الخارجية، لكن اللاعب لم يناقش أى عرض حتى الآن..وشارك أحمد فتوح مع الزمالك هذا الموسم فى 27 مباراة، نجح خلالها فى تسجيل 3 أهداف وصناعة 4 لزملائه.


من ناحية أخرى تحدثت إدارة الزمالك مع مسئولى البنك الاهلى خلال الايام الماضية من أجل عودة المهاجم الشاب اسامة فيصل، ولكن الجهاز الفنى للبنك وضع شرطًا لعودة فيصل.. وهو التعاقد مع مدافع الزمالك محمد عبد الغنى.. ويدرس الزمالك حاليًا الموافقة على بيع عبد الغنى للبنك خلال الميركاتو الصيفى الجارى، مقابل مبلغ مالى وقطع إعارة فيصل.