غموض حول مصير أوسوريو

تقارير كولومبية تؤكد تهديده بفسخ التعاقد .. ووكيله ينفى رحيله

غموض حول مصير أوسوريو
غموض حول مصير أوسوريو

حالة من الغموض سيطرت على مصير الكولومبى أوسوريو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بعد حادثة القمة التى شهدت سقوط صادم للزمالك برباعية مخيبة للآمال أمام الاهلى فى مشهد أحزن كل عشاق الأبيض ، وجاءت خسارة القمة 4-1 لتزيد وجع الزمالك وجعا جديدا على أركام أوجاعه ، وانتهى حلم جماهير الزمالك بالتتويج بلقب الدورى الممتاز للموسم الثالث على التوالي، لأول مرة فى تاريخه، بعدما نجح الأبيض فى الحفاظ على الدرع فى العامين الأخيرين ، كما خسر أبناء ميت عقبة دورى أبطال إفريقيا ، وكأس الرابطة ، واعتذروا عن عدم مواجهة الأهلى فى السوبر المصرى ، ويحتل الزمالك المركز الثالث فى الدورى برصيد 59 نقطة من 33 مباراة، ليخسر اللقب لصالح غريمه التقليدى «الأهلي»، الذى هزمه فى الدور الأول (3-0) والدور الثانى (4-1) كما فشل الفارس الأبيض فى اللحاق بالمركز الثاني، الذى يحتله بيراميدز (67 نقطة)، ليفقد أمل المشاركة فى دورى أبطال إفريقيا النسخة المقبلة..

وخرجت تقارير كولومبية تفيد بأن أوسوريو يهدد بفسخ تعاقده مع الزمالك وتقديم شكوى ضد النادى ، بحسب تقرير صحفى فقد ذكر الصحفى الكولومبى الشهير، كارلوس أنطونيو فيليز، عبر إذاعة «آنتينا 2»، أنه تواصل مع أوسوريو صباح أمس الأول ، وأخبره الأخير بأنه قد يرحل عن منصبه نظرًا لعدم التزام الزمالك بدفع مستحقاته المالية..وأشار فيليز إلى أن أوسوريو ليس سعيدا فى ناديه الحالي، بسبب ملف المستحقات، وسيدرس العروض التى وصلته، فى حال فسخ عقده.. ومن جانبه كشف محمد حبشي، وكيل أعمال الكولومبى أوسوريو، عن حقيقة طلب موكله الرحيل عن القلعة البيضاء قائلا : «كل ما تردد عن رحيل أوسوريو من نادى الزمالك وما ذكرته التقارير الكولومبية حول ذلك، غير صحيح تماما، والمدير الفنى يحترم تعاقده مع نادى الزمالك»..وأضاف: «أوسوريو يمتلك أكثر من عرض فى هذه الفترة، لكن رغبته هى البقاء مع نادى الزمالك فى الموسم الجديد، كما أن خسارة مباراة القمة أمام الأهلى (1-4)، لن تؤثر على استمراره من عدمه»..وتابع حبشي: «هناك تنسيق بين إدارة النادى والمدير الفنى فى الوقت الحالى حول الصفقات الجديدة قبل انطلاق الموسم الجديد». واختتم تصريحاته، قائلا: «أوسوريو لم يطلب عدم مشاركة الفريق فى البطولة العربية للأندية، لأن هذا شأن خاص بإدارة النادي».


على جانب آخر قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك المستبعد بحكم قضائي، أن الأهلى تمكن من الفوز على فريقه ب»السحر وليس فى الملعب»..وزاد: «الزمالك كان يستحق الفوز على الأهلي، والسحر كان عاملا مهما لخسارة الفريق، حيث تلقى الحارس محمد صبحى 4 أهداف من 4 تسديدات فقط».


 وقال مرتضى : «الأهلى خسر الموسم الماضى جميع البطولات، وكان سيبيع معظم اللاعبين، وفجأة أصبح جميع لاعبى المارد الأحمر عمالقة، لا أقول إنهم يحصلون على منشطات، لكن هناك أمر عجيب».


وواصل: «من قرر الرحيل ويريد النزول من المركب لا يستحق أن يكون زملكاوي، يجب أن تدعم الفريق والجهاز الفنى ومجلس الإدارة».. وأتم: «هناك لاعبون سوف يرحلون عن صفوف الفريق، كما أننا نسعى لتوفير الغرامة الموقعة على النادى بشأن شيكابالا، كما أن هناك مجموعة مختصة بالتدعيمات».
من ناحية أخرى كشف رشيد بن رشيد بن شرقي، شقيق الدولى المغربى أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الاول لكرة القدم فى النادى سابقاً عن مفاجأة.
واكد خلال تصريحاته ان المغربي تلقى عروضا من الدورى المصري، لضمه فى الميركاتو الصيفى الحالي..واشار الى ان شقيقه لاعب حر حاليا .