إنبي يستضيف سيراميكا كليوباترا في لقاء تحصيل حاصل بالدوري

إنبي
إنبي

يستضيف فريق إنبي نظيره سيراميكا كليوباترا في السابعة مساء اليوم السبت باستاد بتروسبورت في إطار مباريات الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الفريق البترولي المركز الثامن برصيد 42 نقطة، في حين يحتل سيراميكا المركز الحادي عشر برصيد 37 نقطة.

يدخل إنبي المباراة بقيادة تامر مصطفى بحثا عن تحقيق الفوز لانهاء الموسم بصورة جيدة بعد العروض القوية التي قدمها الفريق في الفترة الماضية، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة سموحة السابقة، والتي خسرها إنبي بهدفين مقابل هدف.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق البترولي على لاعبيه أمثال عبد الرحمن سمير وأحمد كالوشا وسيف الخشاب وأحمد صبيحة وعلي فوزي ومروان داود ومودي ناصر وأحمد يوسف ومحمد حمدي وأحمد نادر حواش وأحمد أمين أوفا.

وفي المقابل يتطلع فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة حلمي طولان لتحقيق الفوز في لقاء اليوم وإنهاء المسابقة بصورة جيدة، بعدما فاز الفريق على بيراميدز في المباراة السابقة.

وتعد مباراة اليوم بمثابة بروفة أخيرة لسيراميكا قبل مواجهة المصري يوم 22 يوليو الجاري في نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة.

ويعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال محمد بسام ومحمد شكري وأحمد بيكهام ورجب نبيل وأحمد هاني ومحمد توني ومحمد عادل ومحمد إبراهيم وميدو جابر ومحمد عنتر وصلاح محسن.