الصفقات المضروبة تكشف المستور بين القطبين

صورة موضوعية
صورة موضوعية

■ كتب: أحمد عاطف العوام

رغم تكالب وانشغال قطبي الكرة المصرية على التعاقد مع صفقات جديدة وبأرقام فلكية إلا أن كثيراً من عشاق الساحرة المستديرة يبحث عن مصير الصفقات المضروبة التى كلفت القطبين أرقاماً فلكية.

«آخرساعة» تستعرض هؤلاء اللاعبين الذين كلفوا الناديين الكبيرين مبالغ طائلة دون فائدة تعود عليهم من مردودهم الفني.. أولى الصفقات المثيرة للجدل البرازيلي برونو سافيو الذي قضي موسماً وحيداً مع الأهلي وكلف الأهلي مليوناً و٧٠٠ ألف دولار دون وجود أي دور له مع الفريق ويوجد أيضا الموزمبيقي ميكيسوني الذي انتقل للأهلي ستة أشهر فقط وتمت إعارته ويحاول الأهلي الآن التخلص منه بأي طريقة وهناك أيضًا والتر بواليا الذي انتقل للأهلي من الجونة وبعد ستة أشهر تمت إعارته لأكثر من نادٍ ويبحث الآن له عن نادٍ كي لا يتحمل خسائر مادية..

◄ اقرأ أيضًا | «غلق» ملف الاتحاد فورًا.. واتجاه لضم الجناح المغربى رضا سليم

وفي الزمالك يوجد البنيني سامسون أكينيولا تم التعاقد معه هذا الموسم وسوف يرحل دون أي بصمة له وهناك المغربي زكريا الوردي لم يكمل شهرين ورحل سريعًا بعد هجوم الجمهور عليه وإبراهيما نداي بدأ مؤخرًا يظهر فى الصورة بعد شهور طويلة مصابًا وبمستوى سيئ ولم يقدم أي شيء يشفع لاستمراره مع الفريق وأيضًا المغربي أحمد بلحاج الذى رحل ولم يفعّل بند الشراء من أسوان.. وكان هناك أيضا الثنائي ا لمغربي حميد أحداد ومحمد أوناجم.