بسنت الحسيني: تنوع الفعاليات الثقافية والفنية سيجعل العلمين الجديدة حديث العالم

العلمين الجديدة
العلمين الجديدة

قالت الإعلامية بسنت الحسيني، إن المؤتمر الصحفي أمس الخاص بمهرجان العلمين الجديدة أعلن أن شعاره سيكون "العالم علمين"، لافتةً إلى أن المهرجان ستستمر فعالياته حتى 26 أغسطس، وسيستمر 44 يوماً.

وأشارت إلى أن المهرجان سيشهد مشاركة 10 مصممي أزياء عالميين، وسيكون هناك تنوع في الأنشطة المختلفة، بالإضافة إلى حفل تامر حسني وحفل إليسا وحفل الموسيقار عمر خيرت، وحفل راغب علامة وحفل أنغام وحفل نانسي عجرم.

وأضافت "الحسيني"، خلال تقديم حلقة اليوم، الأربعاء من برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية: "من المتوقع أن يستقبل المهرجان مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربي في تجربة صيفية ممتعة وفريدة للزوار في مدينة العلمين الساحرة التي تمثل إضافة لمظاهر الحياة الثقافية والترفيهية في مصر والشرق الأوسط".

وتابعت، إن أي مدينة ساحلية في العالم بها أنشطة مختلفة حتى تجذب السياح، ما بين عروض الأزياء ومهرجانات التسوق، لافتةً إلى أن مدينة العلمين الجديدة ستتضمن الكثير من الفعاليات ومختلف الأنشطة التي تجذب مختلف أنواع وفئات السياح، وأوضحت أن التنوع في الفعاليات الثقافية والفنية سيجعل مدينة العلمين الجديدة حديث العالم كله في فترة المهرجان.