«فيفي عبده ليست الأولى».. أبرز نجوم أعلنوا تعرضهم للسحر

نجوم أعلنوا تعرضهم للسحر
نجوم أعلنوا تعرضهم للسحر

كتب: أحمد عادل

أشارت الفنانة فيفي عبده، إلى سبب تعرضها لوعكات صحية مستمرة، وأكدت أنها بفعل الحسد المتتالي عليها، وذلك عبر فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وتحدثت فيفي عبده كثيرًا عن تعرضها للسحر، وقالت أن الأعمال جعلتها لا تتحرك من الفراش في كثير من الأوقات، وكشفت عن خوفها المستمر من مثل تلك الأمور.

ولا تُعد الفنانة فيفي عبده، هي الأولى التي تُعلن تعرضها للحسد بشكل متتالي، فسبقها الكثير من نجوم الفن، وتكشف "بوابة أخبار اليوم" في التقرير التالي، أبرز النجوم المتعرضين للحسد.

 

نجلاء بدر

أكدت الفنانة نجلاء بدر، تعرضها للسحر لمدة 15 عامًا، حيث قالت خلال استضافتها ببرنامج "شيخ الحارة"، مسبقًا: "لم أكن أؤمن بشيء اسمه أعمال سحرية، ‏وكنت أعتبرها خرافات، وظل العمل السحرى معى 15 عامًا، كنت أرى كوابيس فى أحلامى".

وأضافت: "وتوجّهت ‏لدار الإفتاء، ورويت ما يحدث معى، وحضر للبيت أحد شيوخ دار الإفتاء وظل يتلو سورة "البقرة" لمدة 7 ‏أيام متتالية، وبعدها شعرت بارتياح نفسى‎".

 

أحمد فلوكس

كان الفنان أحمد فلوكس، قال مسبقًا أنه يُعاني من أزمات متكررة في حياته الشخصية، بسبب السحر والأعمال السفلية، وطالب بتوقيع عقوبة الإعدام على أي من يقوم بمثل تلك الأعمال.

ونشر فلوكس منشورًا عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، قال خلاله: "شىء قذر.. للأسف أنا مكنتش بآمن بالحاجات دى بس للأسف طلعت حقيقية‎، مريت بتجربة مريرة بحياتى وعرفت يعنى إيه واحد يتعملوا عمل ‏وسحر وللأسف من ناس لا تتوقع نهائى إنهم ليهم علاقة بالكلام ده تحت مسمى «ولاد ناس»".

وأضاف: "عرفت معنى إن حد يبقى مش شايف، مش قادر يقوم، مش بنى آدم، مغيب تايه، شىء قذر، ‏وملعون، نفسى يطلعوا قانون إعدام لمن يفعل مثل هذه الأفعال، شىء مدمر، اللى بيعمل عمل ويسحر ‏لحد بيدمره، حسبى الله و نعم الوكيل فى كل حد بيعمل كده‎".

سعد الصغير

شن الفنان سعد الصغير، حملة من الهجوم على الراقصة شمس، متهمًا إياها بأنها "سحرته" حتى يكره كل الناس عدا هي، مما دفعه للزواج منها عرفي.

وشدد سعد على أنه ذهب للمغرب ما يقرب من الـ 18 مرة حتى يتخلص من السحر، وقال: "أمى ‏اكتشفت إن فيه حد ساحر لي، والراجل اللى فك العمل قالى إنى كنت شارب حاجة مش كويسة، مكنتش ‏بطيق ريحة الستات خالص ماعدا شمس".

 

أحلام "الإماراتية" وشمس "الكويتية"

تبادلت الفنانة الكويتية شمس والفنانة الإماراتية أحلام، الاتهامات بخصوص السحر، فأكدت الأولى أن الآخيرة استخدمت السحر في علاقاتها مع كبار الشخصيات لإقامة حفلات غنائية بدول الخليج.

وردت أحلام على شمس قائلة: "موضوع خطير.. أكبر ساحرة على مستوى الخليج تطبخ للناس وتأكلهم سحر"، فى إشارة ‏إلى المطربة الكويتية "شمس".‏

اقرأ أيضًا.. «معمول لي عمل».. أول تعليق لفيفي عبده بعد تعرضها لوعكة صحية