«معمول لي عمل».. أول تعليق لفيفي عبده بعد تعرضها لوعكة صحية

الفنانة فيفي عبدة
الفنانة فيفي عبدة

كشفت الفنانة فيفي عبدة عن السبب الرئيسي عن خوضها لعملية جراحية بعد تعرضها لوعكة صحية.


واكددت فيفي عبدة  أن ما يحدث معها بسبب عمل من أعمال الدجل والشعوذة، والذي جعلها لا تتحرك من الفراش، وذلك خلال استضافتها ي لقاء مع إي تي بالعربي، قائلة:"إنها دعت الله أنه في حال شفائها ستسافر إلى لبنان، للمشاركة كعضو لجنة تحكيم حفل ملكة جمال الجنوب الذي أقيم مؤخرًا".


وأضافت : "وأنا داخلة أعمل العملية قلت لربنا لو قمت كويسة لازم أروح حتى على كرسي، فجأة لقيت الغضروف قفل على العصب وما بقاش العصب يتحرك ورجلي بقيت تقيلة، وربنا يتم شفائي لأن الصحة التاج ولو مال الدنيا معاك لو مفيش صحة يبقى أنت مش معاك حاجة".


وتابعت: "أكيد مليون في المية معمول ليا ما أتحركش من السرير ولو أعرف مين عامل ليا العمل أقول له أبوس رجلك فكه ليا حرام عليك أفضل في السرير أقوم من حاجة ألقي حاجة حرام".


مسلسل "آخر الزمن"

 


يذكرأن أعلنت الفنانة فيفي عبده  سابقا عن خوضها السباق الرمضاني 2023 بمسلسل "آخر الزمن"،لتعتذر بعدها عن المشاركة فية دون الابداء عن الاسباب.


المسلسل كان من بطولة فيفي عبدة، والفنان أحمد عبدالعزيز، والفنان كمال أبورية، وعدد كبير من النجوم، من تأليف رويات فؤاد واخراج ايمن فؤاد، ويناقش المسلسل مشاكل السوشيال ميديا التي تؤثر على المجتمع بشكل كبير.