الفندق المسكون يكشف عن أول ألغازه في «البيت بيتي 2»

مسلسل البيت بيتي 2
مسلسل البيت بيتي 2

كشفت أحداث الحلقة 3 و4 من الجزء الثاني من مسلسل «البيت بيتي» من بطولة كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر وسليمان عيد وميرنا جميل عن أول رسائل الفندق المسكون وتوصلهم لبداية حل اللغز.

وشهدت أحداث الحلقتين على خروج «كراكيري- كريم محمود عبد العزيز» و«بينو – مصطفى خاطر» من الفندق المهجور بعد تعرضه للحرق ومحاولة هروبهم من الحريق مع «أشرق- سليمان عيد» ولكن يكتشفا عطل في السيارة ليضطروا الهروب جريا.

وأثناء سيرهم يروا طفل مبتل وأثناء مساعدته لتوصيله إلى منزله يجدوا الكثير من الأطفال ويتوصلوا إلى بداية حل لغز الفندق ويكتشفوا أن هؤلاء الأطفال كانا قد تعرضوا للقتل قبل 30 سنة على يد والدهم الذي انتحر بعد أن قتلهم ويتوصلوا إلى أن صاحب المزرعة التي تم بناء الفندق والمنزل المهجوران هو جدهما باهر باشا الشاذلي.

اقرأ أيضا | منهم إسعاد يونس.. مشاهير طالبوا «ياسمين والعوضي» بالرجوع عن الطلاق

وأنه أيضا كان أحد معازيم الفرح الذي يرونه في كل مرة يدخلون فيها إلى الفندق ليتوصلوا أن لغز الفندق المسكون مرتبط برسالة جدهما باهر باشا الشاذلي لهما.

يذكر أن مسلسل «البيت بيتي 2» والذي حرص صناعه على تقديمه بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من بطولة كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر وسليمان عيد وميرنا جميل وسامي مغاوري من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب وإخراج خالد مرعي.