«تاج» تامر حسنى يتصدر عربيًا بربع مليار جنيه إيرادات

فيم تاج
فيم تاج

يستمر فيلم " تاج " للفنان تامر حسني في تحقيق نجاحا ساحقا بدور العرض السينمائي العربي حيث حقق إيرادات جيدة في شباك التذاكر بفيلمه الجيدد «تاج»، منذ إطلاقه بدور العرض السينمائية في موسم عيد الأضحى المبارك، مقدمًا تجربة سينمائية جديدة على الوطن العربي.

إيرادات فيلم تاج

وجمع فيلم تاج لتامر حسني أمس الجمعة إيرادات بقيمة 1,410,096 جنيه في شباك التذاكر المصري، لتصل إيراداته الكلية حتى اليوم إلى 29 مليونًا و400 ألف جنيه، وهي إيرادات مميزة، كما حقق عربيًا ما يقرب من ربع مليار جنيه حتى الآن.

يأتي ذلك في ظل التصدر العربي لفيلم تاج بعدد من الدول العربية، نشر الفنان  تامر حسنى فيديو له على حسابه الشخصى على موقع تداول الفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، وظهر خلال الفيديو والجمهور يلتف حوله وعلق تامر: "جمهور الأردن حبيب قلبي كل مرة بتستقبلوني استقبال أحسن من اللي قبله، المرة دي زفة وورد وحالة حب زيادة شوية.. شكل هرمون السعادة مفرحاكو.. بجد شايف ده في عنيكو.. كل الشكر ليكم وربنا يعلم بحبكو قد إيه.. يلا مستنيكو بكرة يا غاليين إن شاء الله".

فيلم تاج:

وتدور أحداث فيلم "تاج" في إطار كوميدي مليء بالأكشن والخيال، حول تامر حسني الذي يجسد شخصيتين لأخوين توأم (super heroes) اسمهما تاج وهارون، وتجمعه قصة حب بالفنانة دينا الشربيني، ويظهر الفنان أحمد بدير بدور جده، بينما يجسد بيومي فؤاد دور ضابط بقوات الأمن الخارقة.

ويشارك في فيلم تاج، مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم: دينا الشربيني، وهالة فاخر، وعمرو عبد الجليل، وأحمد بدير، ومحمد أبو داود، وسمر محمد متولي، وساندي، وأحمد عبد العزيز، والفيلم من إخراج سارة وفيق.

آخر أفلام تامر حسني:

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني السينمائية فيلم "بحبك"، بطولة وتأليف وإخراج تامر حسني، وشارك في بطولته هنا الزاهد، وحمدي الميرغني، ومدحت تيخة، وهدى المفتي، أحمد عزمي، وتميم عبده، وسمر محمد متولي، وعمرو صحصاح، وعاليا راشد، شهد الشاطر، وآخرون.

اقرأ ايضا| تامر حسني يقرر تقديم جزء ثاني من فيلم «تاج»