بعد سعادة الجمهور بفيلم «تاج».. تامر حسني: «هنعملكم جزء ثاني»

فيلم تاج
فيلم تاج

علق الفنان تامر حسني على نجاح فيلمه "تاج"، مؤكدًا بسعادته بما حققه الفيلم خلال اليوم الأول من عرضه بدور العرض، مشيرًا إلى وجود جزء ثاني منه.

ونشر تامر حسني خلال خاصية "الاستوري" عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورة لإحدى التعليقات على فيلم "تاج"، من معجبة قالت أن والدها أشاد بالعمل برغم انقطاعه عن السينمات لمدة 30 عامًا.

وقال المعجبة: "بابا أول مرة يدخل السينما من 30 سنة، وطبعا ما فضلنا نلح عليه نخرج أول يوم العيد وطبعا روحنا شوفنا الفيلم بتاعك ولقينا بابا انهبر بالفيلم وبأداءك الجميل وضحك ضحك قمر ربنا يديمه عليه نعمة".

وأضافت: "شكرا يا تمورا على الفيلم القمر ده بكل تفاصيله الحلو الفيلم ياخد تقييم ١٠.٠٠٠ من ١٠٠٠ فيلم رائع رائع رائع منتظرين جزء تاني".

ورد تامر حسني قائلًا: "سلامي لبابا ارجوكي وقوليله اني فرحان اوي إنه ضحك وانبسط بسببي بعد 30 سنة، والله والله فرحان من قلبي وسلامي لكل العيلة"، وأتم: "حاضر إن شاء الله نعمل عشانكم كلكم جزء تاني".

يشارك تامر حسني في بطولة فيلم "تاج" كلًا من: الفنانة دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، أحمد بدير، محمد أبو داوود، سمر محمد متولي، ساندي وأحمد عبد العزيز، وغيرهم.

وظهر تامر حسني بقوة خارقة في برومو فيلم تاج، الذي طرح خلال الأيام الماضية، حيث يجسد في أحداث الفيلم دور شاب خارق، يعيش قصة حب مع الفنانة دينا الشربيني، وخلال الأحداث يمر بالعديد من المواقف والصِعاب، بينما ظهر تامر حسني في البورومو، وهو يرقص مع التيك توكر نويل روبنسون، ويقوم بوصلة رقص بلدي أيضًا، مما جعله يتصدر التريند ويصبح حديث السوشيال ميديا وقتها.

اقرأ أيضًا.. «بـ 44 مليون جنيه».. فيلم «تاج» يُشعل المنافسة في دور العرض