أحبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، محاولة تشكيل عصابي، لتهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة بالإسماعيلية، ونجحت القوات في ضبط المتهمين، ومصادرة شحنة مخدرات تقدر قيمتها بملايين الجنيهات.
اقرأ ايضا| فيديو| اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.. كيف واجهت الداخلية عصابات التهريب؟
وردت معلومات أكدتها تحريات قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع أجهزة الوزارة المعنية، قيام تشكيل عصابي شديد الخطورة، بجلب كميات كبيرة من المواد المخدرة، تمهيداً للاتجار بها بنطاق محافظة الإسماعيلية.

عقب تقنين الإجراءات، تم تتبعهم واستهدافهم وضبطهم بنطاق محافظة الإسماعيلية، وبحوزتهم أكثر من 3 طن من المواد المخدرة المتنوعة «حشيش، هيدرو».
وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي 220 مليون جنيه.

ضبط عجل مذبوح خارج المجازر الحكومية ومصاب باليرقان في أسيوط
تأجيل محاكمة المتهمة بنشر أخبار كاذبة عن مستشفيات جامعة الإسكندرية
استولى على أموال المواطنين بشهادات مزيفة.. أمن الجيزة يغلق كيانًا تعليميًا وهميًا بالدقي





