كارول سماحة تشارك جمهورها أجمل لحظاتها الرومانسية على أنغام «نسخة مني»

كارول سماحة وزوجها
كارول سماحة وزوجها

شاركت المطربة اللبنانية كارول سماحة لحظات رومانسية جمعتها بزوجها الدكتور وليد مصطفى عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

ونشرت كارول فيديو لها مع زوجها، وظهرت خلاله تعيش لحظات رومانسية مع زوجها احتوت على الأحضان والقبلات والنظرات المليئة بالحب، وذلك على أنغام أغنيتها الجديدة "نسخة مني"، وعلقت: "بالدنيا مين بيحبك قدي أنا".

وحصل الفيديو على العديد من عمليات الإعجاب والتعليقات الحميدة التي جاءت جميعها تحمل الحب والدعاء لهما بدوام المحبة التي تجمعهم وأن يعيشو دائما في سعادة ونجاح.

وكانت طرحت الفنانة اللبنانية كارول سماحة مؤخرا فيديو كليب أغنيتها الجديدة "نسخة مني" عبر موقع اليوتيوب وجميع المنصات الإلكترونية.

وظهرت خلال الكليب في مشاهد رومانسية وتفاعل معها عدد من جمهورها، وهي من كلمات سليم عساف، وألحان محسن يجانية، توزيع إيليو كلاسي.

آخر أعمال كارول سماحة:

وكانت طرحت النجمة كارول سماحة، ألبومها بعنوان «الألبوم الذهبي» ونسبت كارول كلمات الأغنية إلى الشاعر محمود درويش من موسيقى تيسير فهمي وتوزيع أوركسترالي ألكسندر ميساكيان، وناقشت في أغنياته العديد من الصراعات السياسية ومناهضة من خلاله عنف الجماعات المتطرفة، والحروب الأهلية.

اقرأ أيضاً - تامر حسني يشاهد فيلمه «تاج» وسط جمهوره في سينما مول مصر.. صور