لحوم وسلع بأسعار مخفضة.. إقبال كبير على منافذ «كلنا واحد» بمناسبة عيد الأضحى | صور 

مبادرة كلنا واحد
مبادرة كلنا واحد

شهدت المنافذ والفروع المشاركة في مبادرة «كلنا واحد»، إقبالًا كبيرًا من جانب المواطنين بمختلف المحافظات، للاستفادة من التخفيضات على كافة السلع الغذائية وغير الغذائية، عن مثيلاتها بالأسواق، بهدف تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، وذلك بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك. 

وكانت وزارة الداخلية، قد قررت زيادة عدد السلاسل التجارية الكبرى المشاركة فى مبادرة «كلنا واحد»، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لتصل إلى 28 سلسلة تجارية، بإجمالي 1364 فرعًا على مستوى الجمهورية، فضلاً عن إقامة 4 معارض رئيسية «سرادقات» بالقاهرة والجيزة. 

اقرأ أيضا| إقبال المواطنين على منافذ «كلنا واحد» لشراء السلع المتنوعة بأسعار مخفضة

كما تم التنسيق مع مسئولي عدد من الكيانات الكبرى الموردين، لإطلاق قوافل سيارات مجمعة 5 سيارات لكل قافلة وذلك لطرح السلع الغذائية وتستهدف تلك القوافل المناطق الأكثر احتياجًا بنطاق محافظات «القاهرة، الجيزة، القليوبية».
             
وفى ذات السياق، تواصل وزارة الداخلية الدفع بسيارات منظومة «أمان»، التابعة للوزارة محملة بكميات إضافية من السلع الغذائية تم إعدادها بجودة عالية بهدف طرحها للمواطنين بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق وذلك بالمناطق الأكثر احتياجًا بمختلف المحافظات.

وفى ذات السياق تواصل وزارة الداخلية الدفع بسيارات منظومة «أمان» التابعة للوزارة محملة بعبوات تضم سلع غذائية تم إعدادها بجودة عالية بهدف طرحها للمواطنين بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 50% بالمنافذ الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

وكانت وزارة الداخلية، قد قررت مد فعاليات المرحلة الثالثة والعشرين من مبادرة كلنا واحد، تحت رعاية رئيس الجمهورية لمدة شهرين، لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 60% بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

يأتى ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية، في المساهمة فى تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر المصرية.