وقـت طـويـل في الـتدريـب.. «هنا هاني»: كـرة الـسلـة أصعب من الـقـدم

اللاعـبة هنا هاني
اللاعـبة هنا هاني

أعربت اللاعـبـة هنا هاني، نـجمـة فـريـق سـلـة الأهـلـي آنسـات تحت 18 سنـة، عن مدى سعادتها لـوصولها إلى هذه الـبنيـة الـبدنيـة، مؤكدة أن مواصلتها في تطوير مـوهبتها، يمثل لها تحديا وحافزا كبيرا لكي تظهر أفضل ما لديها في الـبطـولات الـقـادمـة.

وأكدت هنا هاني، خلال تصريح تليفزيوني أن عـائلتها واصدقـائها من أكثر الـمٌشجعـين والـداعمين لها خلال الـتدريبات والـبطـولات والـمسابقـات المختلفة، حيث انها تعشق ممارسة ريـاضـة كـرة الـسلـة منذ صغرها، مشيرة إلى تدريب كرة الـسلـة كان الحـافـز لها أثناء الـدراسة، وذلك رغم صعوبة الـتنظيم بين الـدراسة والـمٌباريـات المختلفة المتلاحقة.

وأشارت إلى أنها دائما ما تتلقى دعما كبيرا من إدارة نـاديها والـجهـاز الـفني، خاصة قبل الـبطـولات وأثناء الـمٌباريـات، مؤكدة أن كـرة الـسلـة أصعب من الـقـدم، كونها تتطلب وقتا طـويـلا من الـتدريب والجـهد، لذلك تعمل على تنظيم وقتها بين عملها والـتدريـب والـبطـولات.

جدير بالذكر أن اتجهت الانظـار إلى اللاعـبـة هنا هاني، عقب ظهـورها في مٌنافـسات بطـولـة منطقة الـقاهـرة لكـرة الـسلـة آنسـات، والتي تـوج بها فـريـق نـاشئـات الأهـلـى تحت 18 سنة.