مصادر: مصطفى محمد يرحل عن نانت الفرنسي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

■ كتب: هيثم علي

قالت مصادر أن مصطفى محمد لن يستمر مع نانت الفرنسى وسيتم بيعه لأحد الأندية المتصارعة عليه والاستفادة من صفقته ماديا ..وكان نانت الفرنسى قد حسم أمس الأربعاء انتقال اللاعب نهائيا فى الساعات الأخيرة وكان لدى نانت حتى اليوم الخميس كمهلة أخيرة لتحويل إعارة اللاعب إلى انتقال نهائى وهو بالفعل ما اتخذه النادى الفرنسي. وكان مصطفى محمد انضم إلى نانت معارا من جالاتا سراى لموسم مع أحقية شرائه مقابل 6 ملايين يورو وأشار النادى الفرنسى عبر موقعه الرسمى إلى أنه ضم مصطفى بعقد يمتد حتى عام 2027..

وقد يحصل نادي الزمالك على نسبة 15% من قيمة صفقة انتقال مصطفى محمد مهاجم الفريق السابق بصورة نهائية من جالاتا سراى إلى نانت الفرنسى بعد تفعيل الأخير لبند شراء اللاعب من النادى التركي..

◄ اقرأ أيضًا | أوسوريو يطلب 3 صفقات جديدة.. «أصحاب القدم اليسرى» مطلوبون في الزمالك

وينص البند الرابع فى عقد بيع اللاعب من الزمالك إلى جالاتا سراي التركي على « فى حالة انتقال اللاعب من نادى جالاتا سراي سواء كان دائما أو مؤقتا إلى أى ناد آخر يجب أن يسدد نادي جالاتا سراي إلى نادي الزمالك 15% من صافى الإيرادات التى يحصل عليها النادى التركى نظير انتقال اللاعب إلى أى ناد آخر..وشارك مصطفى محمد فى 51 مباراة مع نانت فى الموسم الماضى سجل 11 هدفا وصنع خمسة أهداف، وحصل مصطفى محمد مع نانت على وصافة كأس فرنسا بعدما بلغ النهائى ضد تولوز.