مقبلًا ومستجيبًا للنصيحة| الشيخ سالم أبوغالي يكشف تفاصيل مقابلته بأحمد الفيشاوي

أحمد الفيشاوي - سالم أبو غالي
أحمد الفيشاوي - سالم أبو غالي

تصدر أحمد الفيشاوي محركات البحث على جوجل بعد مشاركته جمهوره مقطع فيديو وهو يؤدي مناسك العمرة له ولوالده الفنان الراحل فاروق الفيشاوي.

وأثار الفيشاوي الجدل بعد ظهوره في الحرم المكي وهو موشوم الجسم وظهر برفقة الشيخ سالم أبو غالي.

وحرص الشيخ سالم أبو غالي على دعم أحمد الفيشاوي والتخفيف عن حملة الانتقادات والهجوم التي يتلقاها الفيشاوي منذ ظهوره في الحرم المكي بمظهر غير مقبول من الجميع.

ونشر الشيخ سالم أبو غالي صوره رفقة الفنان أحمد الفيشاوي داخل الحرم المكي، عبر حسابه الرسمي بمواقع الفيسبوك، وعلق عليها، قائلاً: «من 4 أيام تقريبًا كنت بعمل عمرة لأخي محمد جمال بدوي رحمه الله رحمة واسعة، ووجدت في الطواف شابًا جسده كله موشوم وأنا لا أعرفه، فقلت في نفسى سبحان من أدخل هذا في الإسلام، ثم انتهيت من الطواف وذهبت لأصلي ركعتين بعد الطواف».

وتابع: «وبعدها وجدت نفس الشاب بجواري قدرًا دون قصد، وقد جاء بعض الشباب ليلتقطون معه الصور ويقولون الفيشاوي، ثم بدأت أتذكره، وبعض مواقفه الطيبة كصورته من شهر تقريبًا وهو يجلس على سجادة الصلاة، وحلقاته مع الشقيري».

وعن تفاصيل حديثه مع أحمد الفيشاوي فقال سالم أبو غالي: «خلال حديثي معه ما وجدت منه إلا إقبالًا وتواضعًا وبشاشة في وجهه مستجيبًا للنصيحة، ثم ذهبنا إلى الصفا والمروة وهو فى نفس الفرحة والبهجة التي كانت ملفتة للنظر ثم استأذنت منه ورحلنا».

واختتم قائلاً: «ربنا يصلح حالك يا أحمد ويرزقك توبة صادقة، فتكون معول بناء لأمتك لا معول هدم».

اقرأ أيضا - المحكمة تقضي بانفصال نادين نسيب عن زوجها وحق حضانة طفليها.. "مستند"