بالفيديو| أحمد الفيشاوي يتجاهل الصحفيين في العرض الخاص لفيلمه الجديد «رهبة»

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

سيطرت حالة من الغضب علي الصحفيين بعد تجاهل أحمد الفيشاوي لهم خلال العرض الخاص لفيلمه الجديد "رهبة"، الذي أقيم مساء اليوم باحدى السينمات الكبرى بمدينة ٦ اكتوبر.

والتقطت "بوابة اخبار اليوم" مقطع فيديو لـ أحمد الفيشاوي وهو يقول "مش هعمل لقاءات"، واستاء الصحفيين منه بسبب وصولهم للعرض الخاص من الساعة ٦ مساءا وفي انتظاره حتي الساعة ١١ مساء.

وحضر العرض الخاص من الفنانين مصطفى أبو سريع، وثراء جبيل ومحمد القس واسماعيل فرغلي وعبد الرحمن حسن الشهير بظاظا، وسماء إبراهيم.

أبطال فيلم رهبة

ويُعد فيلم "رهبة" من بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، سما إبراهيم، محمود البزاوي، مصطفى غريب، وأحمد رمزي، ومن تأليف محمد علام، وإشراف عام دكتور يوسف أيمن، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رضا عبد الرازق.

وكان المنتج أيمن يوسف قد طرح عدة بوسترات أخرى كل منها يجمع المشاركين فى الفيلم بمفرده، وكانت الشركة المنتجة للفيلم، قد طرحت البرومو الرسمى للفيلم، وهو من بطولة أحمد الفيشاوى وثراء جبيل ومحمد لطفى ونسرين أمين. 

برومو فيلم رهبة

وظهر فى البرومو معظم أبطال فيلم "رهبه"، كما تضمن العديد من مشاهد الأكشن الممزوجة بالكوميديا، حيث تدور أحداث الفيلم من خلال مجرم يخشاه الجميع حتى يتعرض لموقف يقلب حياته رأسا على عقب، ليصبح خائفا من الجميع. 

وكانت أغنية "إمبابة أجمل من باريس"، للفنان أحمد الفيشاوي، ومسلم، تصدرت التريند على منصة الموسيقى "يوتيوب"، عقب طرحها بأيام قليلة.

اقرأ أيضاً - لميس الحديدي تكشف رد فعل عبلة كامل بعد مطالب تكريمها في مهرجان القاهرة