قضت ليلتها الأخيرة مع رئيس المافيا.. أسرار  وكواليس حول مارلين مونرو

 مارلين مونرو
مارلين مونرو

 يصادف، اليوم 1يونيو، ذكرى ميلاد النجمة الأمريكية مارلين مونرو التي ولدت في مثل هذا اليوم من عام 1926 ورحلت عن عالمنا في 1962 عن عمر يناهز 36 عاما بعد أن صنعت شهرة واسعة في هوليوود وحول العالم.

وتملك مارلين العديد من الأسرار والكواليس الخفية حول حياتها حيث اتسمت مونرو بالذكاء الشديد لدرجة أن معدل ذكائها فاق العالم الشهير ألبرت أينشتين كما أن نتائج اختبار الذكاء الذي أجراه رجل الأعمال والمخترع الشهير بيل جيتس كانت أقل من ذكاء مارلين كذلك حيث بلغ ذكاء جيتس 160 بينما كانت مارلين 163 بحسب إحصائيات مواقع عالمية لقياس الذكاء.

واتسمت مونرو بالأناقة الشديدة حيث كانت ترتدي فساتين بأحدث صيحات الموضة وقتها، كما أن العديد من نجمات هوليوود حاليا يحاكون أزيائها ومنهن كيم كارشيان كايلي جينر، سيندى كروفورد، مادونا، بليك ليفلي، وغيرهن من النجمات وعارضات الأزياء وسيدات المجتمع.

وقضت مارلين مونرو ليليتها الأخيرة في قصر فرانك سيناترا حيث قدمت رقصتها الأخيرة لرئيس العصابات ورجل المافيا سام جيانكانا ويشاع أن رئيس المافيا كان يحاول إقناع مارلين بعدم الإعلان عن علاقتها مع الرئيس كينيدي وفي اليوم التالي وُجدت مارلين جثة في المنزل.

المصدر مركز معلومات أخبار اليوم