كيفية مشاهدة مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم بدوري الأبطال

الأهلي
الأهلي

يحل النادي الأهلي ضيفا ثقيلا على الترجي التونسي في تمام الساعة العاشرة مساء على ملعب حمادي العقربي «رادس» بتونس  في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والترجي

وتنطلق مباراة النادي الأهلي والترجي اليوم الجمعة  الموافق ١٢ مايو في تمام الساعة العاشرة مساء على استاد حمادي العقربي "رادس" بتونس  في "ذهاب" نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي 

وتنقل قنوات beIN Sports مباراة النادي الأهلي والترجي  كونها الناقل الحصري لمباريات البطولة الأفريقية، كما يمكن مشاهدة مباراة النادي الأهلي والترجي عبر البث المباشر على بوابة أخبار اليوم.

حكام مباراتى الأهلي والترجي 

ويدير الكينى بيتر كاماكو مباراة النادي الأهلي والترجى فى ذهاب نصف النهائى الأفريقى على ملعب رادس، ويعاونه سورو فاتسواني من ليسوتو وجيلبرت شيرويوت من كينيا، بجانب الصومالي عمر عبد القادر حكما رابعا، ويتواجد على تقنية الفيديو الجزائري مصطفى غربال، ويعاونه مواطنه مقرن جوراري.

بينما يدير الموريتاني بيدا دحاني مباراة العودة في القاهرة يوم 19 مايو، ويعاونه مواطنه حمدين ديبا والأنجولي جيرسون إيميليانو دوس سانتوس، والغاني دانييل لاريا حكما للفار ويساعده المغربي سمير جزاز.

بعثة الأهلي 

كلف مجلس إدارة النادي الأهلي  محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق المتجهة إلى تونس لمواجهة الترجي في ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضاً|
أبو عبلة يكشف تفاصيل الحالة الطبية للاعبي الأهلي قبل مباراة الترجي