عاجل

السيطرة على حريق نشب فى سطح عمارة سكنية بمدينة إسنا

السيطرة على حريق   نشب فى سطح عمارة سكنية
السيطرة على حريق   نشب فى سطح عمارة سكنية

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق شب مساء اليوم  أعلي عمارة سكنية، بمنطقة الشيخ سعد التابعة لمركز ومدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر

أسفر الحريق عن تفحم بعض المقتنيات المهملة بأعلي سطح العمارة وذلك قبل أن يسيطر رجال الإطفاء على الحريق  وتمكنوا من السيطرة عليه  قبل أن تمتد ألسنه ألهب إلى العمارات المجاورة  خاصة أنه نشب فى الطابق الرابع ولم تحدث  خسائر في الأرواح. 
باشرت نيابة إسنا التحقيق وأمرت بتشكيل لجنة فنية لمعرفة أسباب الحدث

اقرأ أيضا| اندلاع حرق داخل ورش السفن بمجلس مدينة الحوامدية

، تلقت غرفة عمليات مجلس مدينة إسنا، بلاغاً من الأهالي يفيد باندلاع حريق أعلي سطح عمارة سكنية بمنطقة الشيخ سعد بإسنا.

وعلى الفور توجهت 3 سيارات إطفاء تحت إشراف العميد إسلام عاطف مدير إدارة الحماية المدنية بالأقصر، والنقيب علي شعبان رئيس وحدة إطفاء إسنا، إلى مكان الحادث وتم السيطرة على الحريق بمساعدة الأهالي.
 
وانتقل لمكان الحادث اللواء محمد العادلي مساعد مدير أمن الأقصر، والمقدم أسلام هندي نائب مأمور مركز شرطة إسنا، والرائد أحمد حسين رئيس مباحث مركز شرطة إسنا، والنقيب أحمد الحطايبي، ومختار عبد المنعم مدير المتابعة الميدانية بمجلس مدينة إسنا.

وأنتقلت سيارات الإسعاف بقيادة الدكتور معمر عبد الهادي مدير عام أقليم جنوب الصعيد بهيئة الإسعاف المصرية، إلى مكان الحادث للتأكد من عدم وجود حالات اختناق أو إصابات، كما أنتقل ت سيارات الطوارئ والكهرباء والغاز الطبيعي إلى مكان الحادث وتم فصل الكهرباء العمومية والغاز الطبيعي عن المنطقة لضمان عدم اشتعال النيران مرة أخرى.

تبين من التحريات الأولية لرجال البحث الجنائي بمركز شرطة إسنا، أن الحريق نشب أعلي سطح عمارة سكنية بسبب ماس كهربائي والتهم الحريق عدد من أسطوانات البوتاجاز الفارغة .

وتم تحرير محضر بالواقعة وأتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.