مصرع تلميذ في كفرالزيات سقط من أعلى مقطورة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت قرية ابيار التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية وفاة تلميذ في الصف الخامس الابتدائي إثر سقوطه من أعلى مقطورة كانت متوقفة  بأحد  جانبي الطريق، لتناول ثمار التوت، وتم نقل الجثة مشرحة مستشفى كفر الزيات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية، ومرفق عمليات الإسعاف قد تلقت بلاغاً من الأهالي بقرية إبيار التابعة لدائرة مركز شرطة كفرالزيات يفيد بسقوط طفل من أعلي مقطورة متوقفة علي أحدي جانبي الطريق.

اقرأ أيضا| مصرع طبيبة إثر انقلاب سيارتها بكفر الشيخ‎

على الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بمركز شرطة. كفرالزيات تحت إشراف المقدم احمد شيحه رئيس مباحث مركز شرطة كفرالزيات ومعاونه النقيب أسامة المشد وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين من ا والمعاينة الأولية، مصرع طفل يدعي، «مروان س ١١ سنة تلميذ  بالصف الخامس الابتدائي بعد أن اختل توازنه وسقط من أعلى مقطورة كانت متوقفة على جانبي الطريق، من أجل تناول ثمار التوت.

وتم نقل الطفل الي مستشفي كفر الزيات العام، في محاولة لإنقاذه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفي  واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة وتحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على المتوفي واستدعاء أهليته لسؤالهم تمهيدا لاستخراج تصريح بالدفن.