«تشريعية الشيوخ»: الحوار الوطني حجر أساس لمصر الحديثة بنوايا صادقة

 الحوار الوطني
الحوار الوطني

قال النائب طارق عبد العزيز عضو لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس الشيوخ، إن جلسات الحوار الوطني التي بدأت أمس بمشاركه كبيرة من كل القوى المصرية بمثابة حجر أساس للجمهورية الجديدة الحديثة، التي يتبناها الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤكدا أن الحوار الوطني بمثابة عقد جديد للوطن متوافقين فيه على مستقبلنا بنوايا صادقة لبناء مصر الحديثة.

أقرأ أيضا : عضو مجلس أمناء الحوار الوطني: نستمع لكل الآراء لبناء الوطن

وأضاف طارق عبد العزيز أن المحاور التي اعتمدها الحوار الوطني الثلاثة، السياسي والاقتصادي والاجتماعي، وما لحق بهم من 19 لجنة ترجمت قضايا الوطن، آملين في الحصول على نتائج ومخرجات للحوار الوطني تتناسب مع طموحات المصريين في الجمهورية الجديدة، وتكون على قدر الإرداة والعزيمة التي تسير بها القيادة السياسية في بناء وتنمية الدولة المصرية.

وتابع عضو تشريعية الشيوخ أن الدولة المصرية حققت نجاحات وإنجازات كبيرة حققت بها قيمة مضافة كبيرة للاقتصاد الوطني، سنجني ثمارة في المستقبل القريب، وان كانت التحديات كبيرة فإن الإرادة المصرية اقوي بسواعد ابنائها وعقول مفكريها ورجالها المخلصين.

ودعا "عبد العزيز" جميع القوى المشاركه في الحوار الوطني إلى التوافق على مخرجات حقيقة قابلة للتطبيق تتناسب مع طبيعة الدولة المصرية لتكون الضوء الذي يرشدنا إلى طريق المستقبل المشرق.