«سبا جيليرت» الأبرز.. أجمل 4 حمامات سباحة حول العالم | صور

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

مع اقتراب الدخول في فصل الصيف، نريد نذهب إلى مكان هادئ، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية ومناظرها الخلابة وما أجمل أن نجد بهذا المكان حمام سباحة يجعلنا نشعر بالجمال والراحة.

اقرأ أيضًا: 5 أطعمة للمرأة الحامل في الصيف

وبحسب ما ذكره موقع touropia، هناك أجمل حمامات السباحة حول العالم من أبرزها:

سبا جيليرت

تشتهر بودابست بالعديد من الينابيع الحرارية والطبية. في الواقع ، لقب هذه المدينة هو "مدينة المنتجعات "، ويمكن القول إن أشهر هذه المنتجعات هي حمامات جيليرت ، التي تأسست منذ ما يقرب من 100 عام. 

توفر حمامات جيليرت 10 حمامات سباحة بأحجام ودرجات حرارة مختلفة في أجواء مذهلة على طراز فن الآرت نوفو.

كما تتميز حمامات جيليرت بأرضيات وجدران من البلاط الفسيفسائي ونوافذ زجاجية ملونة. في الواقع ، هذا المنتجع الصحي جميل جدًا لدرجة أنه يُقال إنه الأكثر تصويرًا في كل المجر.


سفاري لودج بركة

لا يتعين على المسافرين أن يخشوا الأمر عندما يذهبون في رحلة سفاري أفريقية ، خاصة إذا كانوا يقيمون في فندق فور سيزونز سفاري لودج في تنزانيا. يقع هذا النزل الفاخر في منطقة سيرينجيتي المشهورة عالميًا ، وأحد ميزاته الرئيسية هو حوض سباحة لا متناهي ذو شكل حر يطل على حفرة مائية بالإضافة إلى سهول سيرينجيتي.

بعد يوم طويل في رحلات السفاري ، يمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة في هذا المسبح اللامتناهي أثناء مشاهدة الحيوانات البرية ، بما في ذلك الأفيال والحمار الوحشي ، والشرب والمرح أمامهم.


مسبح بيريفولاس اللامتناهي

يقع فندق بيريفولاس في سانتوريني باليونان ، ويقع على قمة منحدر ، ويضم مسبحًا لا متناهيًا مع إطلالات خلابة على بحر إيجه، وتم تصميم المباني المحيطة بهذا المسبح الأنيق لتنسجم مع البيئة الطبيعية وتتم على الطراز التقليدي الأبيض الصارخ الذي تشتهر به سانتوريني.

من سطح المسبح ، المطل على البحر ، قد يكون من الصعب على الضيف أن يرى أين ينتهي المسبح اللامتناهي ويبدأ المحيط والسماء الزرقاء الفيروزية، وأنه بالتأكيد مكان رائع وهادئ للاسترخاء أو الاستمتاع بالسباحة الجميلة.


الدبابة

يقع حمام سباحه الدبابة في  لاس فيجاس، وهو أحد أكثر حمامات السباحة تميزًا في العالم، يُعرف حوض السباحة هذا باسم The Tank ، ويضم منزلقًا مائيًا مغلقًا من ثلاثة طوابق ينقل الدراجين بأمان عبر خزان سمك القرش الضخم.

يعتبر الخزان الذي تبلغ سعته 200000 جالون ، في حد ذاته ، موطنًا لما يقرب من 300 حيوان بحري ، بما في ذلك العديد من أسماك القرش والشفنين التي تبدو مهددة. 

ولا يزال بإمكان الضيوف الذين لا يستمتعون بالزلاقات المائية السباحة بجانب أسماك القرش في المسبح الذي يحيط بالحوض في الطابق السفلي، ويتميز The Tank أيضًا بشلالات يمكن للضيوف الاستمتاع بها و 15 كابينة خاصة.