حملات يومية بمدن الشرقية لرفع الإشغالات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات اليومية لرفع الإشغالات المخالفة والباعة الجائلين والمفترشين ببضائعهم بحرم الطريق وإلزامهم بالأماكن المخصصة لهم لتقليل الزحام والتكدسات المرورية وتطبيق القانون على غير الملتزمين دون تهاون .

اقرأ أيضاً| بتكلفة 240 مليون إنشاء نفق عرابي للسيارات بمدينة الزقازيق 

حملات مكبرة

شنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس حملة مكبرة لرفع الإشغالات من شوارع المدينة لإعادة الإنضباط بالشارع والحد من التكدسات والتجمعات.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بالتنسيق مع الوحدات المحلية المختلفة برفع جميع الإشغالات والباعه الجائلين من على الطرق الرئيسية بمداخل المدينة لتيسير حركة سير المواطنين والسيارات وإبراز الشكل الجمالي والحضاري لمداخل المدينة.

إزالة الإشغالات

كما، قامت رئاسة مركز ومدينة كفر صقر برفع الباعة الجائلين وفتح الطريق أمام المواطنين بمدخل المدينة.

كما نفذت رئاسة ثان الزقازيق حملة مكبرة لإزالة الإشغالات من الشوارع بالتعاون مع شرطة المرافق وقسم الإشغالات وإدارتي التفتيش والمتابعة بالحي وأسفرت الحملة عن إزالة موبيليا قديمة من شارع نادي المعلمين المتفرع من شارع عبد العزيز علي لأحد المحلات التي تحتل جزء من الشارع، فيما تم إزالة حواجز حديدية وخرسانية بنفس الشارع كانت تعوق حركة سير المواطنين والسيارات، وتم تحرير المحاضر حيال المخالفين.