يا شماتة رضوى الشربيني.. «ياسمين والعوضي» يهددان بعضهما بأسلحة نارية

رضوي الشربيني.. ياسمين والعوضي
رضوي الشربيني.. ياسمين والعوضي

عرضت مساء اليوم الحلقة ال 16 من مسلسل " ضرب نار "، االذي ينافس ضمن سباق دراما رمضان ٢٠٢٣.

وشهدت الحلقة أحداثًا مشوقة ومفاجأت فبدأت المشاهد بذهاب مهرة لمقابلة جابر الكوماندا ( احمد العوضي) لأول مرة بعد خروجه من السجن وكل منهما يحمل مسدسه في جيبه، وبدأت بينهما مشادات كلامية، حيث يخبرها بأنه يريد حقه منها في الفترة التي قضها في السجن، فتخبره بأنها ليس لها علاقة بسجنه، فيخبرها بأنه لازال زوجها فهو لم يوافق على خلعها، ويخبرها بأنها خائنة وباعت زوجها في محنته وتزوجت من رجل أخر.

فتقول له مهرة: "انت مصدق نفسك، كنت هعمل أي وأنا لوحدي وبطولي وشايلة نفسي، كدبت عليا وغشتني وقولتلك إني مش مسمحاك”.

اقرأ أيضًا| الحلقة 16 من «الكتيبة 101» | هجوم بعربات مفخخة وصواريخ هاون على كمائن الشيخ زويد

وتفاجئ جابر الكوماندا بطريقة كلامها وقال لها "جبتي القسوة دي منين الفلوس والعربية غيروكي"، فتخبره مرة أخرى بأن يبعد عن طريقها فيقوم برفع المسدس عليها ويخبرها بأنه لن يتركها إلا إذا عادت له ، فتهدده بعودته إلى السجن فيقوم بضربها وترفع عليه مهرة المسدس وتعايرة بقلة حيلته.

واذا عدنا للحلقات السابقة فكان الحب والرومانسية مسيطرين علي جابر ومهرة وبدأ الجمهور يتفاعل معهم بمشاركة حديثهم وفيديوهاتهم علي السوشيال ميديا.

ومن اهم الشخصيات العامة التي تفاعلت مع ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي هي الاعلامية رضوي الشربيني، التي كانت تعلق علي الطريقة الرومانسية بينهما وكانت تحذر ياسمين من جابر الكوماندا ولكنها لم تستجيب.

ومن المقرر ان تتحدث رضوي الشربيني، عن الصراعات والنزاعات التي حدثت في الحلقة الـ 16 بين مهرة وجابر بعد تهديدهما لبعض بالاسلحة النارية.

أبطال المسلسل:

يشارك في بطولة مسلسل "ضرب نار" بجانب ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي كلا من: ماجد المصري، وسهير المرشدي، وهدى الأتربي، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وتامر نبيل، وتيسير عبدالعزيز، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري.