تشكيل ليفربول ضد تشيلسي .. محمد صلاح على دكة الاحتياطي 

محمد صلاح
محمد صلاح

يبدأ محمد صلاح لأول مرة الموسم الجاري من على دكة البدلاء من الدوري الإنجليزي خلال مواجهة تشيلسي في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة.

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول تشكيل الفريق أمام تشيلسي في اللقاء الذي يقام على ملعب "ستامفورد بريدج"، والمؤجلة من منافسات الجولة الـ8 من الدوري الإنجليزي.

وجاء محمد صلاح لأول مرة خلال الموسم الجاري على دكة البدلاء من الدوري الإنجليزي خلال مواجهة تشيلسي في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة.

وجاء تشكيل ليفربول:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

الدفاع: جو جوميز – إبراهيم كوناتيه – جويل ماتيب – كوستاس تيسميكاس

الوسط: فابينيو – جوردان هندرسون – كورتيس جونز

الهجوم: داروين نونيز – ديوجو جوتا – روبرتو فيرمينيو

ويجلس على مقاعد البدلاء: كويمين كيليهير - جيمس ميلنر – محمد صلاح – كودي جاكبو – أندرو روبرتسون – فابيو كارفاليو – أرتور – فيليبس – ألكسندر أرنولد

ويحتل تشيلسي المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 38 نقطة، متأخرا بفارق نقطة وحيدة عن فولهام صاحب المركز العاشر.

فيما يحتل ليفربول المركز الثامن في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة، متأخرا بفارق نقطة وحيدة عن برايتون في المركز الساديس وبرينتفورد في المركز السابع.

ويدخل تشيلسي اللقاء متسلحا بعامل الأرض والجمهور من أجل تحسين النتائج بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام أستون فيلا، والتي أدت إلى إقالة المدرب الإنجليزي جراهام بوتر.

في المقابل يرغب ليفربول في العودة إلى طريق الانتصارات بعد التعثر في الجولتين الماضيتين بخسارة مفاجئة أمام بورنموث ثم السقوط أمام مانشستر سيتي 4-1.

يذكر أن مواجهة الدور الثاني بين ليفربول وتشيلسي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، والتي أقيمت على ملعب "آنفيلد".