خطأ فادح في مسلسل «الهرشة السابعة».. والمخرج يعتذر

صوة من المسلسل
صوة من المسلسل

اعتذر المخرج كريم الشناوي على خطأ إملائي في الحلقة الثالثة من مسلسل "الهرشة السابعة".

وكتب الشناوي عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: "نعتذر عن الخطأ الإملائي في كتابة عنوان الحلقة الثالثة، وجاري تعديل الخطأ، شكرا لجزيل الفهم".

وكانت الحلقة تحمل اسم "عايزة أستحمى" إلا أنها ظهرت على الشاشة باسم "عايزة أستحمة"

وفي سياق متصل، تصدر مسلسل "الهرشة السابعة" التريند على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، لمدة 3 أيام متواصلة عقب عرض حلقاته الأولى في موسم رمضان 2023، حيث أشاد المتابعون بالعمل وبأداء الأبطال.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، ويضم عددًا من القضايا التي تهم الجمهور من بينها اختفاء الحب بعد الزواج، حيث يكشف العمل قصة حب رومانسية تنتهي بالزواج بين بطلي العمل، وكيف يتسرب الملل إلى حياتهما الزوجية بمرور السنوات، ويقع طرفا العلاقة في أسر الإحباط.

يضم "الهرشة السابعة" عددًا كبيرًا من النجوم، وهم أمينة خليل، محمد شاهين، علي قاسم، عايدة رياض، عماد رشاد، أسماء جلال، محمد محمود، حنان سليمان، بجانب العديد من ضيوف الشرف.

يعرض المسلسل يوميًا في رمضان على قناة "MBC مصر"، في تمام الساعة الـ10 مساءً ويعاد في الساعة الـ 3:00 عصرًا بتوقيت القاهرة، كما يعرض على "MBC مصر 2" في تمام الساعة الـ 8 مساءً ويعاد الثالثة فجرًا، بالإضافة إلى منصة شاهد الإلكترونية، ويتكون المسلسل من 15 حلقة.

اقرأ أيضاً -