«الهرشة السابعة».. أمينة خليل حامل في توأم بعد الإجهاض الأول

بوستر الهرشة السابعة
بوستر الهرشة السابعة

خاضت الفنانة أمينة خليل السباق الرمضاني 2023 بمسلسل جديد باسم " الهرشة السابعة"  الذي يعرض علي قناة ام بي سي مصر في تمام الساعة العالشرة مساءً.

وقد بدأت الحلقة الأولى من المسلسل من الماضي  منذ بداية العلاقة والزواج فى أبريل 2016 وكل من الزوجين يكتشف الآخر، وهما فى غاية السعادة، ولكن نلاحظ نادين «أمينة خليل» التى تنزعج من زوجها «آدم» بسبب إلقائه المناديل الورقية بشكل عشوائى، وهو أيضاً يستاء من نوعية ملابس معينة ترتديها نادين.

ينتقل المشهد إلى علاقة أخرى بين شريف «على قاسم» وسلمى «أسماء جمال» وهما صديقان، ولكن معجبان ببعضهما فى محاولة منهما للتعرف على بعضهما، ولكن سلمى تمر بحالة نفسية سيئة بسبب انفصال والديها فى الصغر، أما شريف فدائماً ما يشعر بالملل فى حياته ويحب التغيير المستمر.

ينتقل المشهد مرة أخرى لحياة نادين وآدم ولكن أصابهما الفتور بعد مرور عدة أشهر على حياتهما، خاصة أن نادين تشعر بأن زوجها لا يضيف لها أى جديد ولا يحب السفر ولا يتحدث معها بعد عودته من العمل، الأمر الذى أصبح يزعجه هو أيضاً فنصحها بأن تعمل حتى تتمكن من التواصل معه، ولكنهما قررا السفر مع أصدقائهما لكسر حالة الفتور بينهما، وهناك علمت نادين بحملها وكانت فى غاية السعادة وذهبت لتخبر آدم لتصطدم برد فعله، فبدا عليه الحزن والارتباك، وقرر أن لا يخبر أحداً، الأمر الذى جعلها تحزن.

وتنتهى الحلقة بسؤال نادين عن السر وراء إخفائه لسبب الحمل.

وجاءت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل الهرشة السابعة أحداثًا مشوقة ومثيرة بعد أن انتهت الحلقة السابقة باكتشاف نادين «أمينة خليل» أنها حامل، وتخبر زوجها آدم «محمد شاهين» إلا أنهما كانا قرارا الانفصال بسبب عدم التفاهم، وغير مستعدين لاستكمال الحياة الزوجية.

بدأ مسلسل الهرشة السابعة الحلقة الثانية، بظهور نادين في المستشفى بعد أن تعرضت لنزيف وفقدت طفلها، وإلى جانبها زوجها آدم يحاول مواساتها لتخطي الموقف معًا.

وتتوالى أحداث المسلسل، ليتفق والدا نادين على الطلاق بعد عشرات السنين من الزواج، وجاء ذلك بطلب من والدة نادين «عايدة رياض»، ليذهبا إلى المأذون وتتم إجراءات الطلاق.

وفي مشهد آخر يطلب شريف «علي قاسم»، من حبيبته سلمى «أسماء جلال»، أن تقيم معه بدون زواج «المساكنة» إلا أنه فوجئ برفض طلبه، رغم قناعته بأنها فكريا تختلف عن المجتمع المحيط بها، لينتهي الأمر بقرار الانفصال.

وتقرر الفنانة أمينة خليل البحث عن عمل بعد إلحاح من زوجها ووالدتها، للخروج من الروتين اليومي والملل الذي تعيش به، وبعد الحصول على عمل يفقد زوجه عمله.

وتنتهي أحداث الحلقة الثانية من مسلسل الهرشة السابعة، بخبر حملها من جديد ولكن هذه المرة في توأم.